المحتوى الرئيسى

ريهام عبد الغفور تكشف عن أحدث أعمالها الفنية المقبلة | المصري اليوم

11/24 21:51

كشفت الفنانة ريهام عبدالغفور عن تعاقدها على فيلم «ليلة العيد» بطولة الفنانة يسرا وإخراج سامح عبدالعزيز، حيث أكدت أنها تقوم حاليا بالتحضيرات للعمل، مشيرة أن الفيلم مختلف عن الأعمال التي قدمتها من قبل وهو ما شجعها بقوة للمشاركة به.

ريهام عبدالغفور تستعد لتصوير «ربع قيراط» بعد غياب عام ونصف عن الدراما

«فوبيا الكابوريا» تجبر رامز جلال على إنهاء مقلب ريهام عبدالغفور

ريهام عبدالغفور ضيفة برنامج «رامز مجنون رسمي» على MBC مصر الليلة

وأضافت «ريهام» في تصريحات لـ«المصري اليوم» أن قصة المسلسل تدور أحداثها في أول يوم بالعيد، ليناقش من خلال العمل أساليب القهر التي تحدث للمرأة، خلال فترات حياتها العمرية.

ويعد فيلم «ليلة العيد» من سلسلة الأفلام ذات اليوم الواحد، الذي سبق وقدمها الثلاثي المخرج سامح عبدالعزيز والمؤلف أحمد عبدالله والمنتج أحمد السبكي السبكي.

وفي سياق آخر، نشر المنتج أحمد السبكي، عبر «إنستجرام»، صورة تجمعه مع الفنانة يسرا وفريق عمل الفيلم، وعلق:«صناع (كباريه) و(الفرح)و(ساعة ونص) و(الليلة الكبيرة) ومسلسل (رمضان كريم ) راجعين في فيلم ليلة العيد قريبا».

ويذكر أن أحدث أعمال الفنانة ريهام عبدالغفور حكاية «ربع قيراط» من مسلسل «الا أنا» والتي حققت نجاح كبير فور عرضها على شاشات التلفزيون وتصدرت العديد من الترندات عبر مواقع الانترنت، وشاركها البطولة كل من سناء يوسف ومصطفى درويش وإبراهيم ومحمد على رزق وشاهستا ومحمد الاحمدي وعصام السقا وعبدالمنعم رياض ومروة عيد

مسلسل «إلا أنا» عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسرى الفخرانى، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل