المحتوى الرئيسى

أزمة جديدة لـ ميسي في برشلونة وماسكيرانو يرفض العودة من الاعتزال

11/24 10:57

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن أن هناك مفاجأة كبرى حول خطط الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، للفترة المقبلة.

وقال برنامج "ألشيرنجيتو" الإسباني، اليوم: "ليونيل ميسي، لا يستبعد مغادرة برشلونة مبكرا، إذ يدرس إمكانية الرحيل في يناير المقبل".

وأضاف البرنامج الإسباني، أن هناك محاولات تجرى خلال الموسم الحالي 2020-2021، لإصلاح علاقة ميسي مع برشلونة، لكن يتضح أن هذا الأمر أصبح مستحيلا.

ويرتبط البرغوث الأرجنتيني، بعقد مع النادي الكتالوني، حتى صيف 2021، ولا يتفاوض الطرفان على التجديد في الوقت الحالي.

وسبق لقائد الفريق الكتالوني أن طلب الرحيل عن برشلونة بشكل مجاني، الصيف الماضي، وارتبط اسم البرغوث بالانتقال إلى أندية إنتر ميلان الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

من جهة أخرى، أكد البرنامج، أن خافيير ماسكيرانو لاعب برشلونة السابق والمعتزل حديثا، رفض العودة إلى "كامب نو"، من أجل تعويض غياب المدافع جيرارد بيكيه، مبينا أن مسؤولي النادي الكتالوني توصلوا مع ماسكيرانو، من أجل العودة إلى الفريق وتعويض بيكيه، لكن اللاعب الأرجنتيني رفض هذه الفكرة.

وكان ماسكيرانو قد أعلن قبل أيام، إسدال الستار على مسيرته في الملاعب، وكانت آخر محطاته مع استوديانتس الأرجنتيني.

وتعرض "بيكيه" لإصابة قوية في مباراة أتلتيكو مدريد، عقب كرة مشتركة مع أنخيل كوريا، ثم خرج باكيا من أرض الملعب، وقال البارسا في بيان رسمي: "أجريت الاختبارات على بيكيه، وأظهرت أن لديه التواء من الدرجة الثالثة في الرباط الجانبي للركبة، كما يعاني بيكيه من إصابة جزئية في الرباط الصليبي الأمامي في الركبة اليمنى، وتتوقف مدة غياب اللاعب على وتيرة تعافيه من الإصابة".

جدير بالذكر أن تقارير إسبانية أشارت إلى أن الإصابة الأولى ستكلف بيكيه الغياب لمدة شهرين، بينما الثانية أكثر خطورة، ويحتاج اللاعب لفترة تتراوح من 3 إلى 5 أشهر للتعافي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل