المحتوى الرئيسى

"مرتضى" ممنوع من نهائي دوري الأبطال بأمر الكاف والجبلاية

11/24 12:22

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أنه تم إبلاغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بخطاب اللجنة الأولمبية المصرية، بمنع رئيس نادي الزمالك المعزول، من حضور نهائي دوري أبطال أفريقيا، متوقعاً تنفيذ "كاف" ما جاء في خطاب الأولمبية.

وأرسلت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، خطاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة، لتأكيد منع رئيس نادي الزمالك المعزول، من حضور نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقررة إقامته يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

وأكدت اللجنة الأولمبية المصرية، خلال خطابها لاتحاد الكرة، أن رئيس الزمالك، جرى إيقافه لمدة 4 سنوات، وبالتالي فهو ممنوع من حضور المباريات المحلية والأفريقية، وممارسة أي نشاط رياضي.

وكشف خالد الغندور الإعلامي بقناة الزمالك، أن الاتحاد الأفريقي، لا يمانع في تواجد رئيس الزمالك المعزول، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل، باستاد القاهرة.

واستند الغندور، إلى أن كاف، لم يخاطب الزمالك بشأن عدم حضور المعزول لقاء النهائي.

وعلق محمد بيومي خبير اللوائح بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على تصريحات رئيس نادي الزمالك المعزول، لمباراة فريقه أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال بيومي، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "لا يحق للمعزول، حضور المباراة النهائية، خاصة وأن الاتحاد المصري لكرة القدم، أبلغ كاف، برفضه فكرة تواجده في أي لقاء خلال الفترة المقبلة، وطيلة فترة توقفه لمدة 4 سنوات".

وأَضاف: "لو أصر المعزول، على حضور مباراة القمة الأهلي والزمالك، سيطرد خارج الملعب، والمباراة لن تبدأ قبل خروجه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل