المحتوى الرئيسى

طفل المرور يدافع عن نفسة بطريقة جديدة: امين الشرطة صديقنا من 6 شهور - محتوى بلس

11/24 01:50

أوضح طفل المرور من خلال آخر جلسة تحقيق أمام النيابة العامة: “إحنا كنا بنهزر مع أمين الشرطة، وهو عارف أننا بنصوره فيديو عشان ناويين ننشره على فيس بوك، وهو صاحبنا من مدة 6 أشهر”.

وأشار المتهم: “مكنش قصدنا أي سخرية أو إهانة أو تنمر على أمين الشرطة، وأن الموضوع كان كله هزار، واحنا كنا بنتصالح معاه ونرجع نهزر معاه وهو عارفنا أصلا ، بس اللي ضيعنا هو الفيس بوك والناس فهمتنا غلط”.

وأوضحت مصادر قضائية، إن النيابة العامة طلبت من دار الرعاية التي تم إيداع فيها طفل المرور، وذلك من خلال تقريرا عن سلوكه،من أجل التعرف علي مدى استجابته إلي جلسات تقويم السلوك أم لا، حتى يتسنى إلي النيابة العامة استكمال إجراءاتها القانونية، وعرض من تلك التقارير على قاضي المعارضات، من أجل النظر في أمر تجديد إلي إيداعه في دار الرعاية التابعة إلي وزارة التضامن.

وأشارت المصادر، إلي أن النيابة العامة يحق لها أن تخلي سبيل طفل المرور المتهم بإهانة موظف عام والتنمر عليه خلال عمله، وهو أمين شرطة تابع إلي إدارة مرور القاهرة، أثناء مباشرة عمله داخل المعادي،وذلك بناء على تقرير خبراء دار الرعاية في حالة أن يتم إيداع التقرير والتوصية بمغادرته الدار والإستجابه إلي جلسات العلاج النفسي، فإن النيابة تعلن عن إخلاء سبيل المتهم.

واستمعت النيابة إلي ـ”طفل المرور” المتهم في جلسة تحقيق جديدة، وتم إنساب إليه تهمة تعاطي مخدرات وبعد ثبوت تعاطيه إلي مخدر الحشيش وذلك بموجب تحليل المخدرات أمام مصلحة الطب الشرعي.

وقام المتهم بإنكار تعاطيه إلي المخدرات أمام النيابة العامة، موضحا : “مش بشرب أي مخدرات”، وبعد انتهاء التحقيق معه أعلنت النيابة عن إعادته إلى دار الرعاية المودع فيها تنفيذًا إلي قرار قاضي المعارضات.

وخضع المتهم إلي التحقيقات في جلسة النيابة المسائية، والتي واجهته بالفيديو الجديد الذي ظهر فيه نجل القاضي موضحا إلي الشرطي: “أنا ممكن أضربك علقة موت مش هتعرف تعمل معايا أي حاجة”، وكان بصحبته إلي زملاؤه الذين تنمروا على الشرطي بقول أحدهم: “إحنا ممعناش رخص.. وهو كده”، بينما كان أحدهم يصور تلك الواقعة بالفيديو وعندما أوضح لهم الشرطي: “أنت بتصور” وذلك بالرد عليه من يقوم بتصوير بهاتف: “وذلك بنسجل اللقطة دي عشان والده”، ثم انصرف نجل القاضي وتبع ورائه زملاؤه.

واستمعت النيابة العامة إلي أقوال أمين الشرطة، الذي أوضح إنه أُخطر من مواطنين ، وذلك بقيادة طفل سيارة برعونة في منطقة زهراء المعادي –محل خدمته-، حيث استوقف السيارة واتضح أن طفلًا يقودها في صحبة آخرين من نفس عمره، وتم سؤاله عن تراخيص السيارة والقيادة.

وأشار الشرطي إلا أنه تفاجأ بتعدي الطفل ومَن معه عليه بالقول وتهديده له بالإيذاء، ثم دار فيما بينه وبين قائد السيارة الحوار الذي تم تصويره حتى توجه إلي مقدمة السيارة من أجل تدوين رقم لوحاتها المعدنية وتحرير مخالفة بتلك الواقعة، وتفاجأ بأن يتحرك الطفل بالسيارة ،وذلك ما أخل بتوازنه واصطدام رجله مع باب السيارة، فدون رقم لوحاتها و تم تحرير مخالفة بها، ثم جاءه الطفل قائد السيارة ومن معه في وقت لاحق من أجل الاعتذار إليه، فقبل اعتذاره يكون منافي لإصابته من الواقعة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل