المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور للاعبى الزمالك: «لاتستجيبوا للاستفزاز البلد مش عايزة فتنة».. فيديو  - قناة صدى البلد

11/24 01:45

وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك،  كلمة للاعبي الفريق الأبيض قبل أيام من مباراتهم المرتقبة أمام الأهلي في نهائي أبطال أفريقيا، قائلا: إنه لا يريد تكرار ما حدث في أبو ظبي خلال مبارة الأهلى والزمالك مهما كانت الاستفزازات، مطالهم بعدم الاستجابة لأي استفزاز من أي لاعب لأن البلد «مش عاوزة أي فتنة».

وعبر عن سعادته بالروح القتالية للاعبين، مشيرا إلى الحكم الذي بذل كل جهده من أجل خروج الفريق وألغى أهداف وركلات جزاء».

وأكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك،  أن الروح القتالية نحتاجها بشكل مستمر مع المدرب العبقري الذي استطاع تغيير شكل الماتش بالتغييرات التي أجراها.

واستكمل: أنه لا يملك رموز ولكنه لديه جمهور بالملايين وهو الأهم لأنهم واثقين في اللاعبين والفوز سيتسبب في سعادتهم بشكل مستمر ولهذا لا بد من الفوز في مباراة الجمعة المقبلة من أجل إسعاد ملايين الجماهير.

وأردف رئيس نادي الزمالك، «أنتوا أبطال وكسبتوا الأهلي في السوبر والدوري وتجاوزتوا الهلال في السعودية وانتصرتوا على الترجي في قطر، كما تمكنتوا من الفوز عليه «في مصر والمغرب».

وأضاف، لا يوجد فريق أقوى منكم في أفريقيا ويجب أن تثقوا في أنفسكم وتلعبوا بهدوء وتمتعوا أنفسكم والجماهير بالموهبة التي منحكم الله إياها، مردفًا «خلوا الأعصاب هادية والتوفيق من ربنا».

واستطرد: «لن أتحدث عن المكافآت لأنها ليست القضية والمكافأة الأهم هي إسعاد ملايين الجماهيير التي تقف خلفكم وحاربت الدنيا من أجلكم.

وواصل مرتضى منصور: «لاعبي الأهلى مش أحسن منكم وأنتوا أقوى فريق بس التركيز والتوفيق وإرادة النصر تكون عندكم وأنتو غلبتوا الفريق ده مرة واتنين وتلاتة».

وأوضح أن العالم كله هيشوف مباراة نهائي أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك ، مؤكدا «كلنا والجمعية العمومية متحملين عشان يوم الجمعة، وكل من أخطأ في النادي الكيان الكبير ربنا يوفقنا وناخد حقنا».

وأكمل منصور، لو كان هناك مكافآت متأخرة يتم صرفها فورًا وبعد المباراة هناك مقدمات عقود جدديدة و25% قيمة مشاركة.

وخلال لقاء رئيس الزمالك مع اللاعبين مازح عبد الله جمعة قائلا: «اتجوزت ولا لسة»، فرد اللاعب «لسة»، وعقب مرتضى منصور على إجابته «جدد عشان تتجوز».

واختتم مرتضى منصور لقائه مع اللاعبين بقراءة الفاتحة من أجل الفوز والتوفيق أمام الأهلى في المباراة المقبلة يوم الجمعة على ستاد القاهرة.

مرتضى منصور يعد لاعبى الزمالك بمكافأت مالية فى حالة الفوز على الأهلى

القضاء الإداري يحيل دعوى مرتضى منصور لوقف عزله من الزمالك إلى المفوضين

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل