المحتوى الرئيسى

رغم ترحيب موسيماني.. فشل انتقال لاعب الأهلي إلى بيراميدز

11/24 01:16

عادت العلاقات بين الأهلي وبيراميدز للساحة من جديد، بعد فترة من التوتر بسبب ضم بيراميدز رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق، بعدما كان قريب من ارتداء القميص الأحمر في صفقة انتقال نهائي، بالإضافة أيضا إلى ضم شريف إكرامي وأحمد فتحي.

بيراميدز ليس الأول.. 3 أندية هزمت الأهلي <a href='/tags/120551-3-%D9%85'>3 م</a>باريات متتالية في الدوري والكأس  - مباشر بلس

وبعد ذلك التوتر والعلاقات شبه المنقطعة خلال الفترة الأخيرة، عادت العلاقة بين الفريقين إلى طاولة المفاوضات من جديد، إذ كان يرغب بيراميدز في ضم أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي، والذي كان قريبًا جدَا من تمثيل بيراميدز خلال الموسم الجديد.

تلك الصفقة بين الفريقين، كانت ستشهد انتقال محمد فاروق لاعب بيراميدز إلى القلعة الحمراء، وكان اللاعب قريب هو الآخر من العودة لناديه السابق، ولكن قرار موسيماني عطل تلك الصفقة، إذ أخبر إدارة ناديه بعدم رغبته في خدمات لاعب بيراميدز.

أحمد الشيخ يرفض الرحيل عن الأهلي | كورة 365

كان ذلك هو التعثر الأول في صفقة انتقال أحمد الشيخ إلى بيراميدز، قبل أن تشهد المفاوضات طرح أسماء أخرى من جانب الناديين، مثل حارس المرمى أحمد الشناوي، ولكن الطلب لم يلقى حماسًا من الأهلي، فيما رفض بيراميدز فكرة الاستغناء عن الإيفواري إريك تراوري في تلك الصفقة.

وعلى الرغم من كون أحمد الشيخ، خارج خطط موسيماني الأساسية في الفترة المقبلة، وترحيبه برحيل اللاعب إلى بيراميدز، إلا أن الصفقة لم يكتب لها النجاح في الفترة الحالية، وذلك بسبب ما وصفه مسؤولو بيراميدز بالمغالاة في الطلبات المالية من جانب إدارة النادي الأهلي، وذلك حسبما ذكر الإعلامي سيف زاهر في برنامج ملعب أون تايم.

يذكر أن أحمد الشيخ، لم يشارك مع موسيماني إلا في دقائق محدودة خلال 4 مباريات تحت قيادة الجنوب إفريقي، كما لم يكن ضمن العناصر الرئيسية في خطة السويسري رينيه فايلر، المدرب السابق للنادي الأهلي، إذ كان يعتمد عليه كعنصر إحتياطي على دكة بدلاء الفريق في أغلب مباريات هذا الموسم.

يرغب مسؤولو النادي الأهلي في إنهاء الصفقات الجديدة في أسرع وقت ممكن، وذلك من أجل قيدهم في قائمة الموسم الجديد.

ودخل مسؤولو الأهلي في مفاوضات جادة وقوية مع عدد من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الجاري من أجل ضمهم على رأسهم الجزائري يوسف البلايلي والذي انتقل مؤخرًا إلى قطر القطري، والأورجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي.

وبحسب التقارير الواردة من داخل التتش فإن مسوؤلي الأهلي قرروا تجميد صفقة الأورجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز في الوقت الحالي.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قد طلب من إدارة النادي التعاقد مع سيرينو.

وتقدم الأهلي بالفعل في وقت سابق بعرض رسمي من أجل ضم سيرينو إلا أن العرض قوبل بالرفض من جانب نادي صن داونز على الرغم من موافقة اللاعب على الانتقال للمارد الأحمر.

ويرغب مسؤولي صن دوانز في الحصول على مبلغ مالي ضخم قد يصل إلى 3 مليون دولار، وهو ما رفضه مسؤولي القلعة الحمراء والذين طلبوا تخفيض المبلغ المطلوب.

طالع أيضًا.. الأفضل ليس دائمًا ما يفوز.. لقب القرن الحائر بين الجزيرة وميت عقبة

مسؤولي الأهلي ورغم رغبة موسيماني في ضم اللاعب، إلا أنهم قرروا تجميد الصفقة بشكل مؤقت وذلك لضيق الوقت، حيث يستعد الفريق لنهائي دوري الأبطال يوم 27 نوفمبر الجاري، وسيكون الفريق بعدها مطالب بالاستغناء عن الثنائي الأجنبي بادجي وجيرالدو من أن قيد المغربي بدر بانون وسيرنيو حال تمت الصفقة وهو الأمر الصعب للغاية نظرًا لضيق الوقت.

الأهلي حتى الآن لم يتمكن من الحصول على موافقة الثنائي جيرالدو وبادجي لعروض الرحيل التي أتت لهما من أندية الدوري الممتاز، لذا سيكون قيد أحدهما في قائمة الموسم الجديد أمر منطقي، على أن يتم الاستغناء عن جيرالدو مجانًا حال رفض كل العروض المحلية التي جلبها له مسؤولي القلعة الحمراء.

ويفكر مسؤولو القلعة الحمراء في تجميد الصفقة حتى الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى يتم جلب عرض مناسب لبادجي من أجل الرحيل لترك مكان لقيد لاعب جديد في القائمة.

يذكر أن الفريق يملك في قائمته الحالية 5 لاعبين أجانب هم: المالي أليو ديانج، النيجيري جونيور أجايي، السنغالي أليو بادجي، الأنجولي جيرالدو دا كوستا والتونسي علي معلول.

كيف يستغل الأهلي والزمالك مباراة الفرصة الأخيرة.. استعداد للنهائي أم ظهور أخير للراحلين ؟

3 صفقات “سوبر” يحتاجها موسيماني للسيطرة على إفريقيا لسنوات طويلة

مقارنة الديربي.. الزمالك صاحب الدفاع الصلب أم منظومة موسيماني في تقارب الخطوط!

الصبر مفتاح الفرج.. كيف يفكر باتشيكو للفوز بنهائي القرن على حساب الأهلي؟

تحليل| بدر بانون.. شبيه حجازي الذي يحتاجه موسيماني لاعتلاء عرش إفريقيا لسنوات طويلة

أحلام صلاح في اعتلاء قمة المجد قد تتحطم تحت أقدام ليفربول!

باتشيكو.. فارس رهان الزمالك لتحطيم أسطورة الرعب الإفريقي

محمد هاني كنز الزمالك في نهائي إفريقيا.. «من يختبئ في أفكار موسيماني يظهر للنور مع البدري»

نفق ليفربول المظلم.. بعد إصابة صلاح.. كلوب لا يعرف كيف يسير

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل