المحتوى الرئيسى

شيما هلالي: زوجي ليس "العصبي" | فيديو

11/23 23:18

قالت المغنية التونسية شيما هلالي إن زوجها ليس "العصبي"، الذي تغني له أغنيتها الجديدة "العصبي".

وفي مقابلة مع برنامج ET بالعربي، أكدت شيما هلالي أن زوجها هادئ، وقالت إنها هي العصبية، وبالإشارة إلى استفزازها بطل فيديو كليب الأغنية أثناء مشاهدته مباراة كرة قدم، قالت إنها تعشق كرة القدم والرياضة، وتتابع مع زوجها المباريات، وفضلت عدم الإفصاح عما إذا كانت تشجع نادي برشلونة أم ريال مدريد، حرصا على جماهير الناديين.

وبالعودة إلى الأغنية، قالت شيما هلالي إن الملحن محمود التركي فنان رائع، وهذا أول تعاون لها معه، وأشار البرنامج إلى أن شيما هلالي غنت في السابق باللهجة العراقية، في أغنية بعنوان "طيبة".

وعن أعمالها في الفترة المقبلة، أوضحت شيما هلالي أن ألبومها الغنائي الجديد أوشك على الانتهاء، وهو حاليا في مرحلة المكساج والماستر، وسيكون جاهزا العام المقبل، ومن المنتظر أن يضم أغنيات باللهجات التونسية، واللبنانية، والخليجية، والعراقية.

وأضافت شيما هلالي أنها تفكر في تصوير أغنية باللهجة التونسية من الألبوم الجديد، لأنها لم تصور أغنية تونسية في السابق، كما أن هذه الأغنية تحديدا تناديها وتطلب منها أن تصورها.

ونشرت قناة شركة "روتانا" بموقع "يوتيوب" أغنية شيما هلالي "العصبي" بتاريخ 4 نوفمير، وهي من كلمات قصي باسل، وألحان محمود التركي، ووصل عدد مشاهداتها إلى اليوم إلى أكثر من 197 ألفا و749 مشاهدة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل