المحتوى الرئيسى

مطعم يقدم وجبة سحرية تساعد الحامل على الولادة السريعة

11/23 22:09

تحلم كل سيدة حامل بيوم ولادة طفلها ووصوله بسلام إلى الدنيا بعد انتظار طويل، واستغل مطعم للوجبات السريعة هذا الحلم بالإعلان عن طبق برجر يساعد على الولادة السريعة.

ذكر تقرير إخباري على موقع "أوديتي سنترال"، أن السيدات الحوامل تسارع كل يوم بالذهاب إلى مطعم "سوبربان" للوجبات السريعة في مدينة إكسيلسيور بولاية مينيسوتا الأميركية، لتجربة طبق برجر يسرع عملية "المخاض" على أمل الولادة في وقت أقرب وأسرع.

اقرأ أيضًا: أفضل 5 أطعمة للحفاظ على صحة العقل

وبدأت قصة البرجر "المحفز على المخاض" في أبريل 2019، عندما جرب الطاهي في ذلك المطعم وصفة برجر ليشارك فيها في مسابقة طعام تدعى "تون سيتز باتل" .

وقبل المشاركة في تلك المسابقة، قررت إحدى مالكات المطعم وتدعى كليسي كوربيرغ، أن تتذوق ذلك البرجر، لتتفاجئ بأن المخاض قد جاءها بعد 7 ساعات من تناول ذلك الطبق، لتنجب صبيا أسمته سام، علما أنها كانت من المفترض أن تلد بعد تسعة أيام.

وبناء على ذلك قرر الطاهي أن يطلق على وصفته اسم "البرجر المحفز على المخاض" ليشارك في تلك المسابقة تحت ذلك المسمى ويفوز بالمركز الثالث.

وعقب ذلك دخل ذلك الطبق قائمة الطعام الدائمة في المطعم محتفظا بنفس الاسم، وبعد فترة قليلة تناولت امرأة حامل أخرى "البرجر المحفز" ليفاجئها المخاض بسرعة وتلد قبل الموعد المقرر.

وعلى إثر تلك الحادثة بات ذلك المطعم يحظى بشهرة كبيرة، وبدأت العديد من النساء الحوامل بزيارة ذلك المطعم على أمل الحصول على مخاض سريع وولادة سهلة.

وأكدت المالكة الشريكة آشلي بيرست لشبكة فوكس نيوز أن ما بين سيدة إلى ثلاث سيدات حوامل يزرن المكان يوميا، ذلك حتى 1 أكتوبر من العام الماضي، لم يتم الإبلاغ عن ولادة جديدة، لكن المطعم قال إنه ربما تكون حدثت عمليات ولادة لم يبلغ عنها حتى الآن.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل