المحتوى الرئيسى

ندي بسيوني وابنتها لم يسلما من بلاعة السوشيال وترد: الحداد 3 أيام - محتوى بلس

11/23 19:06

تحدثت الفنانة ندى بسيوني من خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة من تقديم الإعلامي وائل الإبراشي على القناة الأولي المصرية وأعربت عن فرحتها بزواج ابنتها الوحيدة مايا وأكدت أنها كافحت في الحياة لوحدها من أجل أن تقوم بتربيها.

وردت الفنانة ندى بسيوني على منتقدي إقامة حفل زفاف ابنتها بعد وفاة والدها وطليق ندى وهو الفنان سناء شافع بعد عدة أشهر وقالت إن الحداد في الإسلام 3 أيام والمتعارف عليه 40 يوم وانه مر حوالي 3 شهور على الوفاة لذلك فليس هناك مبرر لتلك الانتقادات.

وأشارت الفنانة ندى بسيوني أنها لم ترد على تلك الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت انها فرحة لزواج ابنتها لأنها تحملت مسئوليتها لوحدها خلال فترة حياتها لذلك فهي تشعر بفرحة كبيرة وأكدت أن زواج مايا يسعد والدها في قبره.

وذلك لأن ابنته تزوجت من شخص حنون واستقرت في حياتها الخاصة وتعتبر مايا هي الابنة الوحيدة للفنانة ندى بسيوني من زوجها الفنان الراحل سناء شافع الذي توفي في شهر أغسطس الماضي عن عمر ناهز 77 عام بعد تدهور حالته الصحية.

وجدير بالذكر أن الفنان سناء شافع شارك في موسم رمضان دراما رمضان الماضي 2020 بمسلسل ليالينا 80 ومن ناحية أخري فأن آخر أعمال الفنانة ندى بسيوني كانت مشاركتها في مسرحية حمام الست التي عرضت على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل