المحتوى الرئيسى

6 شخصيات عادية حققت النجومية على السوشيال ميديا - E3lam.Com

11/23 16:40

محمد إسماعيل الحلواني

من بائع الشاي إلى الرجل الذي حاول بيع كتاب شيلبا شيتي لها، هؤلاء الناس العاديون هم بصيص أمل يطمئن الطامحين إلى الشهرة بأنهم قد ينضمون إلى هذه القائمة من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي. يومًا ما، سينقر شخص ما على صورة لنا وسنكون مشهورين أيضًا.

قد نصبح مشهورين يومًا ما ولكن ما يمكننا فعله هو إلقاء نظرة على 6 أشخاص أحدثوا ضجة كبيرة بين عشية وضحاها بفضل قوة وسائل التواصل الاجتماعي، دون محاولة منهم!

1- الرجل الذي حاول بيع كتاب شيلبا شيتي لها

يبيع هذا الشاب الكتب عند إشارة مرور وفي أحد الأيام الجميلة، صادف سيارة ممثلة بوليوود شيلبا شيتي، محاولًا بيع كتابها لها. وغني عن القول، وبسرعة الصاروخ انتشرت صورته في جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

2- بائع الشاي الجذاب

الآن، هو أكثر شعبية مما سيكون عليه معظمنا. التقطت المصورة المبتدئة “جياه علي” هذه الصورة لبائع شاء شاب وشاركتها على صفحتها على إنستجرام. في غضون ساعات، كانت المئات من النساء عبر وسائل التواصل الاجتماعي قد وقعن في غرام الفتى ذي النظرات الفاتنة؛ يدعى “أرشد خان” ويبلغ من العمر 18 عامًا، وقد حصل على عقد فرص للمشاركة في عروض الأزياء بفضل نظراته الفتاكة، وبالطبع قوة وسائل التواصل الاجتماعي.

3- الأم الأمريكية وقناع تشوباكا

إذا لم تكن تعرفها، فهذه كانداس باين، وهي أم أمريكية لطفلين ولديها صفحة على ويكيبيديا وهي مشهورة بفضل مقطع الفيديو الذي انتشر وشاهده أكثر من 200 مليون مستخدم للإنترنت، كانداس باين مؤلفة ومحاضرة، ولكن الصدفة قادتها لارتداء قناع شخصية تشوباكا الخيالية المعروفة في عالم “حرب النجوم”؛ وضحكت باين بشكل هستيري أثناء محاولتها ارتداء القناع وحصد في غضون بضعة أيام أكثر من 140 مليون مشاهدة على يوتيوب. زارت باين مقر فيسبوك في كاليفورنيا واستقبلها مارك زوكربيرج الذي أعرب عن سعادته بالنجاح الاستثنائي للفيديو المباشر.

4- السامري الصالح من بونه

اكتشفت تانفي جين، أحد سكان بيون، حارس أمن قديمًا عاجزًا يبحث عن دراجته المسروقة. بدلاً من الشعور بالأسف تجاه الرجل لمدة دقيقة ثم نسيان الأمر في النهاية، اتخذت تانفي إجراءً عمليًا. باستخدام قوة وسائل التواصل الاجتماعي، لفتت انتباه أهل مدينتها إلى محنة الرجل وطلبت المساعدة. وساعدته بالفعل، فبعد أيام قليلة، اشترت دراجة للرجل العجوز، الذي كان سعيدًا ولم يستطع التعبير عن سعادته بامتلاكه دراجة أخرى غير التي سرقت منه.

5- كينيث بون الأسطورة

كينيث بون، رجل لطيف ولبق يرتدي سترة حمراء ويوجه سؤالاً خلال المناظرة الرئاسية التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة بين دونالد ترامب وهيلاري كلينتون، هذا أمر معتاد، ولكن غير المعتاد هو كيف سرق كين بون الأضواء حيث تدفق طوفان الإعجاب به فأغرق وسائل التواصل الاجتماعي. منذ ذلك الحين، كانت ملابسه مصدر إلهام لما يعرف باسم “زي كين بون للهالوين”، كما حل ضيفًا على شبكة سي إن إن الإخبارية لمناقشة انطباعه حول شهرته التي كانت غير متوقعة على الإطلاق.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل