المحتوى الرئيسى

موديلات رائجة للجيبات في موسم فصل شتاء عام 2021

11/23 16:25

تعتبر الجيبات من قطع الملابس المميزة التي تظهر أنوثة المرأة بطريقة انيقة ورقيقة، وتتوفر بتصميمات مختلفة، منهم استايلات تضفي الدفء والأناقة إلى الإطلالات وقد قدمت العديد من دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية خلال عروضها في أسابيع الموضة لموسم فصل شتاء عام 2021، العديد من التصميمات والموديلات المميزة التي تنوعت بين الكلاسيكية والمبتكرة التي تتميز بكسرات.

تنوعت الكسرات التي زينت الجيبات الشتوية، بين الكسرات العريضة والواسعة وبين الرفيعة والضيقة، وبرزت الجيبات المصممة من الكسرات المتراصة بالكامل، في حين زينت الكسرات العريضة الجهة الامامية من بعض الجيبات، مما يضفي لمسة ملفتة للإطلالات الرسمية.

وبالنسبة للأقمشة المستخدمة في تصميم الجيبات الشتوية، وقد لجأت دور الازياء العالمية إلى القماش اللماع الذي يعتبر مناسب للسهرات والحفلات واختارت قماش الجلد والتويد للإطلالات اليومية والعملية، لانها تمنح الدفء والأناقة.

على الرغم من أن العديد من التصميمات الشتوية تتميز بألوانها الكلاسيكية الدافئة، إلا أن الجيبات مع كسرات خلال عروض اسابيع الموضة لموسم شتاء عام 2021 تميزت بألوانها الحيوية والجريئة أحيانًا، جاء في بعض العروض الجيبات باللون الفوشيا التي قدمت كاختيار للإطلالات الفاخرة، واختيرت الألوان الكلاسيكية كالأسود والبيج والرمادي للإطلالات الرسمية، فضلا عن اللون الخمري في تنسيق نقوشات الجيبات التي زينت في العديد من الأحيان بنقشة الكاروه الدافئة.

جاءت خلال عروض الازياء جيبة ميدي بكسرات متراصة مصممة من القماش اللماع يميزها الشق الجانبي العالي والواسع، والجيبة الجينز بكسرات عريضة مع الخصر العالي مع القصة الكلوش المنسقة مع البلوزة الأوف وايت المزينة بالكشكاش عند اللياقة العالية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل