المحتوى الرئيسى

الأمير وليام وكيت ميدلتون ينعيان كلبهما "لوبو": كان ضمن عائلتنا 9 سنوات - اليوم السابع

11/23 14:05

أعرب الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، عن حزنهما لرحيل كلبهما "لوبو" بعد أن كان "جزءا من عائلتهما" لمدة 9 سنوات، ونشر دوق ودوقة كامبريدج صورة على حسابهما في تطبيق إنستجرام للكلب لوبو، مصحوبة بتعليق جاء فيه: "بمنتهى الحزن في نهاية الأسبوع الماضي، توفي كلبنا العزيز لوبو"، وأضاف الأمير وليام وكيت في تعليقهما: "لقد كان في قلب عائلتنا على مدار السنوات التسع الماضية وسنفتقده كثيرا"، وكان وليام وكيت قد حصلا على الكلب لوبو كهدية بمناسبة زواجهما، من جيمس ميدلتون، شقيق كيت.

509176-1111

وعلق ويليام على وفاة لوبوعلى صفحته بإنستجرام قائلا: "لا شيء يمكن أن يعدّك على الإطلاق لفقدان كلب. بالنسبة لأولئك الذين لم يسبق لهم امتلاك كلب، قد يكون من الصعب فهم الخسارة"، وتابع: "ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين أحبوا كلبا يعرفون الحقيقة: الكلب ليس مجرد حيوان أليف، إنه أحد أفراد الأسرة وأفضل صديق، ورفيق مخلص، ومعلم ومعالج".

1-1395105

جدير بالذكر، ان الملكة إليزابيث ملكة إنجلترا من عشاق الكلاب، حيث تعتنى بهم وتخصص لهم أطعمة معينة، وهذا ما كشفه أحد الطهاه السابقين بقصر باكنجهام الملكى، خلال حديثه لموقع " insider "، حيث أشار إلى إنه منذ عمله فى القصر كان يطبخ للملكة ولرؤساء دول من جميع أنحاء العالم أثناء زيارتهم للقصر.

وأضاف إنه خلال السنوات التى عمل بها فى القصر الملكى لم يكن يطبخ للملوك والرؤساء فقط، ولكن كان يجهز أطعمة خاصة لكلاب الملكة، حيث تحتوى قائمة طعامهم على لحوم الأرانب وأرز، وبعض أنواع الملفوف، وقطع دجاج ولحوم بقر وكبد، مشيراً إلى إنه كان يلتزم ببعض القواعد أثناء طهى الأطعمة للكلاب والتى منها عدم تقطيع اللحوم إلى مكعبات حتى لا يضر بعظام اللحم، الذي يتناوله كلاب القصر يومياً.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل