المحتوى الرئيسى

راشد الماجد وأصالة ينعيان طارق عاكف: أسعد الملايين على مر السنين

11/23 15:56

 نعت المطربة السورية أصالة والمطرب السعودي راشد الماجد، الموسيقار الراحل طارق عاكف، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز 60 عامًا، داعين الله عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.

اقرأ أيضًا.. تشييع جنازة الموسيقار طارق عاكف من مسجد السيدة نفيسة

 كتبت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "مع الأحبّة الّذين رحلوا أستاذ أسعد الملايين على مرّ السنين.. رحم الله الفنّان الكبير طارق عاكف وأسكنه فسيح جنّاته.. طارق عاكف في ذمة الله".

 ووجه المطرب السعودي راشد الماجد رسالة تعازي لأسرة الراحل وعلق: "أتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد في وفاة المغفور له

 كما اتشحت صفحات نجوم العرب بالسواد بعد خبر وفاة طارق عاكف، معبرين عن حزنهم لفقدان الفن العربي قيمة موسيقية كبيرة وتاريخ موسيقي مميز لا يزال يعيش حتى الآن بوجدان الجمهور العربي.

 وكتب الملحن المصري حسن الشافعي: "البقاء لله في الموسيقار الكبير طارق عاكف، ربنا يرحمه ويصبر أهله"، وأضاف المطرب محمد محسن: "خالص التعازي في وفاة الفنان الكبير والموزع الموسيقي

 أضافت المطربة اللبنانية نجوى كرم: "طارق عاكف.. الله يرحمك يا مبدع صَنَعْت عصرًا من الموسيقى، بتشهد عليه أغاني كتيرة لكلّ الفنانين العرب.. إن شاء الله تكون نفسك بالسما".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل