المحتوى الرئيسى

تصريح جديد... السعودية تحسم جدل لقاء محمد بن سلمان سرا مع نتنياهو | المصري اليوم

11/23 18:55

حسمت وزارة الخارجية السعودية الجدل الدائر، اليوم الاثنين، بشأن أنباء صادرة عن تقارير إسرائيلية حول لقاء سري تم بين ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وزارة الصحة السعودية: لقاحات كورونا ستكون مجانية للجميع في المملكة

وزير الخارجية السعودي ينفي حدوث اجتماع مع مسؤولين إسرائيليين

بعد استهداف «أرامكو».. الحوثيون يوجهون رسالة إلى الشركات الأجنبية في السعودية

وغرد وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، ردا على تلك المسألة تحديدا: «لاحظت أن بعض وسائل الاعلام تناقلت خبر مفاده أن سمو ولي العهد التقى بمسؤولين إسرائيليين ضمنهم رئيس الوزراء خلال زيارة وزير الخارجية الأمريكي الأخيرة إلى المملكة. الخبر عار عن الصحة تماما ولم يحدث اللقاء المزعوم».

وسبق لوزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، أن نفى في وقت سابق اليوم الاثنين، الأنباء التي تتناول لقاء سريا بين ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنياين نتنياهو، في مدينة نيوم أمس الأحد، قائلا في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "قد اطلعت على تقارير صحفية عن لقاء مزعوم بين سمو ولي العهد ومسؤولين إسرائيليين خلال الزيارة الأخيرة التي قام بها وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو. لم يحدث مثل هذا الاجتماع. كان المسؤولون الوحيدون الحاضرون أمريكيين وسعوديين".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل