المحتوى الرئيسى

الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع لاعب المنتخب الأوليمبي

11/23 16:21

أكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه لا صحة لما تردد عن دخول الأبيض فى مفاوضات مع نادى نجوم المستقبل  للتعاقد مع كريم فؤاد لاعب الفريق المعار إلى إنبي خلال الفترة الحالية، خاصة بعد تألق اللاعب رفقة المنتخب الأوليمبي وظهوره بمستوى جيد في أول ظهور له ضد منتخب البرازيل.

وقال تيجانا فى تصريحات خاصة لـ"الكابتن" إنه لم تكن هناك أية مفاوضات من جانب القلعة البيضاء للتعاقد مع كريم فؤاد، مشدداً على أنه لاعب مهم ينتظره مستقبل كبير فهو يمتلك إمكانات بدنية وفنية رائعة.

وكان محمد  الطويلة، رئيس نجوم المستقبل، قد قال إن هناك عرضا من أحد الأندية الكبرى بالبرتغال للتعاقد مع كريم فؤاد ولكن ظروف الطيران منعت من إتمام الصفقة، مشيرا إلى أنه يفضل انتقال اللاعب للاحتراف الخارجي عن بقائه داخل مصر.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر الزمالك المغلق، تحت قيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، استعدادا لمواجهة الأهلى، فى المباراة المقرر إقامتها الجمعة المقبل، باستاد القاهرة الدولى، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، فى اللقاء الذى يتم وصفه بنهائى القرن نظرًا لكونه قمة تاريخية، حيث تعد تلك المباراة الأولى فى تاريخ البطولة بين فريقين من نفس البلد فى النهائى، وذلك بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية التى خضع لها الفريق  والجهاز الفنى والإدارى والطبى للفريق، أمس الأحد، للكشف عن فيروس كورونا، من أجل الاطمئنان على حالتهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل