المحتوى الرئيسى

احدث تصريح من وزير التعليم عن غلق المدارس: كل الطلبة هيعيدوا السنة - محتوى بلس

11/23 03:06

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي من خلال مداخلة هاتفية له في برنامج مساء دي أم سي الذي تقوم بتقديمه الإعلامية إيمان الحصري والذي يتم إذاعته على قناة دي أم سي.

وقال الدكتور طارق شوقي إنه في حالة صحية جيدة ولم يصاب بفيروس كورونا حيث أنه وخلال الأيام القلية الماضية كانت قد انتشر بعض من الأخبار التي تكون سخيفة بمرضه بالفيروس كما انها شائعة غير صحيحة ولا أساس لها والحمد لله كله بخير.

وأضاف أن الوزارة دائما ما تحصل على الآراء من قبل جميع المعنين بالقطاع الصحة من الحكومة المصرية ولجنة إدارة الأزمات التابعة لرئاسة الوزراء حيث أن الوضع الحالي لا يقود لأي قرار بخصوص الإغلاق ويكون ذلك بسبب وجود إجراءات ملزمة لطريقة التعامل مع الفصول التي يظهر بها إصابات بالفيروس.

حيث أن الأعداد قليلة ويتم التعامل معها بنسبة كويسة وفيه مدارس وأولياء أمور أبنائهم بيكونوا مرضى ولا يعلنوا ودي حالات قليلة كما قال انه وفي حال قررت الدولة الإغلاق بشكل عام سيتم الاعتماد على الطرق التعليمية البديلة.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن مصابي فيروس كورونا في الوزارة أعداد قلقلة للغاية ويتم التعامل معها بشكل سريع ودوري وأيضا مش معقول نقول الكلام ده كل يوم ولو استجد في الأمر ما يستدعي إجراء إضافي هتلاقونا عملناه.

كما انه مش كل حالة نسمع عنها من المواقع والجرائد وجروبات أولياء الأمور تخوفنا وفيه من يستهدف إيقاف الحياة في مصر والإغلاق مش في مصلحة حد وأيضا مهمتنا هي استكمال العملية التعليمية والدراسة تكون مستمرة.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل