المحتوى الرئيسى

حلا شيحة مصممة تحير جمهورها .. ظهرت بالحجاب والقرآن في ايديها - محتوى بلس

11/23 03:06

قامت الفنانة حلا شيحة بنشر صورة لها على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وظهرت وهي ترتدي إسدال أسود وتمسك بالمصحف وعلقت عليها وقالت لحظات مع القرآن.

ويذكر أنه تم انتشار الكثير من الأخبار خلال الفترة الماضية التي تلاحق الداعية الإسلامي معز مسعود والفنانة حلا شيحة بشأن ارتباطهما عاطفيا وذلك منذ شهر سبتمبر الماضي وجاء ذلك بعد أن تم تبادل التعليقات بينهما على صور لكل منهما على صفحات السوشيال ميديا.

ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن العلاقة التي تجمعهما ولكن بحسب المصادر المقربة من الفنانة حلا شيحة انه يوجد هناك صداقة عائلية تجمع أسرة حلا بالداعية معز مسعود الذي قام خلال الفترة الأخيرة بالاتجاه إلى الإنتاج الفني.

مما أدي ذلك على حدوث علاقة عاطفية جمعت بينهم وهو الذي أعلن عن رغبته بشأن الارتباط بها وتم الموافقة على الأمر وبالأخص مع تصريحاته التي أكد فيها أن الفن لا يتعارض مع الدين كما اطمئن الجمهور لأنه لم يطلب منها الاعتزال.

وبسبب عدم الإعلان بشكل رسمي عن ارتباطهم سويا فأوضحت بعض المصادر انه على الرغم من انفصال حلا عن زوجها الأجنبي ولكن الطلاق لم يتم توثيقه بشكل رسمي إلا في شهر أكتوبر الماضي وهي في شهور العدة قبل أن تعلن عن ارتباطها رسميا.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل