المحتوى الرئيسى

إسلام الشاطر يكشف ما قاله لـ رمضان صبحي بعد رحيله عن الأهلي ويرد على مصطفى يونس

11/23 02:51

تحدث إسلام الشاطر لاعب الأهلي السابق عن أزمة رحيل رمضان صبحي إلى صفوف بيراميدز، كاشفًا عن ما دار بينه وبين قائد المنتخب الأولمبي، كما رد على هجوم مصطفى يونس ضده.

وقال الشاطر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "الأهلي تعامل باحترافية مع رمضان صبحي، والفريق لا يقف على أحد، وهذا ما قلته له عندما جلست معه لمدة يومين، أحبه جدًا وأعتبره أحد أفضل المواهب المتواجدة في مصر".

وأضاف: "قلت لـ رمضان صبحي أن يتحدث خلال المؤتمر الصحفي بالمنطق، وأنه قد عرض عليه في بيراميدز ضعف راتبه في الأهلي لذلك انتقل إليه".

سحر عبد الحق: حذفنا بيان اعتذار كهربا لـ محمد فضل احترامًا للخطيب

وتابع متحدثًا عن هجوم مصطفى يونس قائد الأهلي الأسبق عليه بسبب عمله في قناة القلعة الحمراء: "مع كل احترامي لقميص الأهلي الذي ارتداه مصطفى يونس في وقت سابق، لا أعلم من أين جاء بأنني زملكاوي، أنا أهلاوي منذ الصغر، وكنت أحب محمد أبو تريكة، وأفضل قرار في حياتي هو انتقالي للقلعة الحمراء".

وعن ملف صالح جمعة، أوضح الشاطر: "صالح حصل على فرص كثيرة، يكفيه حب جماهير الأهلي والمفترض أن يكون في السماء لأن الجمهور يدعمه دائمًا، تحدثت معه كثيرًا لكن الأزمة عنده هو، كم مدرب تولى المسئولية ولم يشركه؟، إذن المشكلة فيه".

وأتم: "صالح جمعة غير قادر على التغير، وهو  ليس غبيًا ويفهم ما يفعله، وهو الوحيد القادر على حل أزماته".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل