المحتوى الرئيسى

جيلي بريفيس تحصل على جائزة سيارة العام في الصين

11/23 02:06

أُقيم حفل توزيع جوائز الصين للسيارات لعام 2021، وهي الجائزة المعروفة في الصناعة باسم "جائزة الصين السنوية الأكثر عدلاً والأكثر موثوقية"، وحصلت السيارة بريفيس السيدان من جيلي على لقب "سيارة العام 2021 في الصين".

صوتت لجنة مستقلة مكونة من 41 من الصحفيين والخبراء المتخصصين في مجال السيارات على أفضل الطرازات التي تم إطلاقها في الصين على مدار عام 2020. وإلى جانب جائزة "سيارة العام" الأكثر شهرة، صوتت اللجنة على ما مجموعه ست جوائز مختلفة، بما في ذلك سيارة الدفع الرباعي للعام، والسيارة الخضراء للعام، وسيارة الأداء للعام، وتصميم العام، والمسؤولية الاجتماعية للشركات.

كانت جيلي كشفت عن بريفيس للمرة الأولى كسيارة اختبارية في عام 2019 في معرض شنغهاي الدولي للسيارات، وتم إطلاق نموذج الإنتاج في سبتمبر من العام الجاري في معرض بكين للسيارات، وقد بدأت بريفيس مبيعاتها في جميع أنحاء الصين في أكتوبر 2020 مع التخطيط للمبيعات العالمية في تاريخ مستقبلي لم تحدده جيلي بعد.

وتتمتع برفيس بتصميم أنيق يتميز خطوط محفورة على غطاء المحرك المصد وجانبي السيارة، كما أن جيلي قد زودتها بأحدث تقنياتها، لذلك ستكون إضافة مميزة إلى فئة السيارات السيدان.

تبدو مقصورة جيلي بريفيس شديدة الاتساع بفضل الخطوط الأفقية التي تهيمن على تصميمها، والتي نراها واضحة على لوحة القيادة والأبواب، وحتى في عجلة القيادة التي تأتي مسطحة القاعدة، وشاشة العرض الأفقية التي تأتي بمقاس 12.3 بوصة المدعومة بنظام المعلومات والترفيه GKUI Smart EcoSystem من جيلي، ولوحة عدادات رقمية عريضة.

يبدو ظاهرًا في الصورة أيضًا ناقل حركة مستوحى من دواسة الوقود، ونرى مفاتيح التحكم في المكيف الموجودة أسفل فتحات التهوية المركزية، ويعمل نظام مكيف الهواء على تنقية الهواء وتنقية رائحته، ليحظى الجالسون في المقصورة ليس فقط على درجة حرارة مناسبة، وإنما يحصلون أيضًا على هواء نقي دون روائح مزعجة.

وذكرت جيلي أن من المميزات التي أضافتها إلى مقصورة بريفيس نظام مكبر الصوت عالي الأداء BOSE، والمقاعد الجلدية عالية الجودة، كما تعد عملاءها بمستويات رائدة من الاتصال والذكاء والجودة التي تشمل السلامة كمعيار أساسي لا غنى عنه.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل