المحتوى الرئيسى

كلوب عن رقم ليفربول القياسي الجديد: ليست لحظة كبيرة.. وهذا مصدر قلقي الوحيد حاليًا

11/23 01:54

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول سعادته بالإنجاز الذي حققه الفريق بفوزهم على ليستر سيتي مساء أمس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن بشكل معتدل.

وفاز الريدز بثلاثة أهداف دون رد في الجولة التاسعة على ملعب "الأنفيلد".

وحقق ليفربول بذلك رقمًا مميزًا حيث خاض 64 مباراة بلا هزيمة في ملعبه، في بطولة الدوري الإنجليزي (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وعن ذلك، قال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "أنظر، مشكلتي هي أنني أفكر في ما هو قادم، في كيفية خوض المباراة التالية وأشياء من هذا القبيل، ربما في المستقبل ستكون هناك لحظة لإدراك ما حققناه في الماضي، وآمل آنذاك أن يكون الرقم مختلف وليس 64 مباراة فقط".

وأضاف: "ولكن في الوقت ذاته هو أمر لا يُصدق تمامًا، ولكن الأمر يتعلق كله بالأولاد، من الصعب حقًا تحقيق شيء كهذا، ولكنهم حققوه بالفعل، لقد قلتها عدة مرات من قبل، نحن نستمتع باللعب هنا، إنه ملعبنا، منزلنا، كل شيء هنا يجعلك تشعر بأنك في بيتك، حتى عندما لا تتواجد الجماهير هنا، لا يبدو الأمر على ما يرام ولكن علينا القيام بذلك ونحن سعداء لأنه يمكننا اللعب".

وتابع: "السبب الوحيد وراء تحقيق ذلك الرقم هو الأداء المذهل الذي يقدمه اللاعبون على أرض الملعب، من الواضح أنه من الصعب جدًا تسجيل أرقام قياسية لهذا النادي الرائع، لأن آبائنا أو أجدادنا كانوا جيدين جدًا".

واستكمل: "بتحقيق هذا الرقم القياسي الآن فأنا سعيد للاعبين، لكني لا أشعر وكأنها لحظة كبيرة لأكون صادقًا، لأننا سنخوض مباراة يوم الأربعاء، وهذا في الواقع هو مصدر قلقي الوحيد في الوقت الحالي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل