المحتوى الرئيسى

بونيرا يعلق على إصابة إبراهيموفيتش ويؤكد: الحديث عن فوز ميلان باللقب سابق لأوانه

11/23 01:52

تحدث دانييلي بونيرا عن إصابة زلاتان إبراهيموفيتش في مباراة ميلان ونابولي بالدوري الإيطالي التي جمعتهما في الجولة الثامنة.

فاز ميلان  3-1 خارج أرضه، وسجل إبرا هدفين، وترك المباراة في الدقيقة 78 لإصابة تبدو عضلية.

وتواجد بونيرا بدلاً من المدرب بيولي، حيث كان المدير الفني ومساعده المدير وأربعة أعضاء آخرين في المنزل في عزلة بسبب فيروس كورونا.

قال بونيرا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "ليس لدينا الكثير من المعلومات في الوقت الحالي، يبدو أنها مشكلة عضلية، لكن علينا الانتظار بضعة أيام لمعرفة الوضع".

وأضاف بشأن الفوز ومنافسة ميلان على لقب الدوري الإيطالي: "من الواضح أن هذا انتصار مهم، إنه يظهر أننا نسير على الطريق الصحيح، لكن من السابق لأوانه حقًا في الجولة الثامنة التحدث عما قد يحدث في مايو".

وواصل بونيرا: "لقد تحدثت إلى بيولي بعد المباراة، لقد كان سعيدًا جدًا ورأى جميع اللاعبين في غرفة الملابس أيضًا، لدينا فريق رائع، لقد بدأنا هذا العمل منذ فترة طويلة".

اقرأ أيضًا.. جاتوزو: ضربة إبراهيموفيتش لـ كوليبالي تبدو مثل لكمة من تايسون

وأكد: "لقد تعلمنا من الماضي ألا نقلل من شأن أي خصم، أنا أعتبر نابولي فريقًا رائعًا، لقد واجهوا فريقًا رائعًا آخر في ميلان، ولكن هناك الكثير من المباريات التي ما زال يتعين لعبه، ومن السابق لأوانه قول أي شيء".

وأكمل بونيرا: "هناك فرق استثمرت وبنيت لتحدي السكوديتو، وبكل صدق لم نخلق للفوز على الفور، لكنه يسمح لنا بتطوير مباراة تلو الأخرى، وقد يكون ذلك ميزة بطريقة ما".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل