المحتوى الرئيسى

ميلنر: فيرمينو أسوأ رجل غير محظوظ على قيد الحياة

11/23 03:27

أعرب لاعب الوسط الدولي الإنجليزي جيمس ميلنر، نجم وسط ليفربول، عن سعادته الكبيرة بانتصار فريقه على ليستر سيتي بثلاثية بيضاء، في المباراة التي جمعت الجانبين على ملعب "أنفيلد"، بالجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، مؤكدًا في الوقت ذاته على ضرورة مواصلة فريقه تحقيق الانتصارات على ملعب أنفيلد، حتى في غياب الجماهير.

وكان فريق ليفربول قد تربع على عرش صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه الكبير على حساب ليستر سيتي.

وخاض ميلنر لقاء ليستر سيتي في مركز الظهير أيمن، وذلك في ظل غياب ترينت ألكسندر أرنولد للإصابة.

وخرج ميلنر في تصريحات صحفية لشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية عقب اللقاء: "قدمنا في الشوط الأول مستوى مميز للغاية، والشوط الثاني لم نكن على المستوى المأمول، كان هناك الكثير من الأميال التي قطعها اللاعبون إضافة إلى اللاعبين العائدين من فترة التوقف الدولي".

وواصل ميلنر حديثه، قائلًا: "نجحنا في السيطرة على وسط الميدان ببراعة كبيرة، واستغلينا الفرص التي أتيحت لنا، بوبي فيرمينو هو أسوأ رجل غير محظوظ قيد الحياة في أول 80 دقيقة، لقد استحق هدفه وكان رائعًا".

وأضاف: "أريد أن أبدأ أكبر عدد ممكن من المباريات وأعلم أن ذلك لن يكون في كل مباراة هذه الأيام".

وأكمل "ميلنر": "من الصعب المحافظة على هذا الإيقاع من اللعب وذات المستوى الذي نقدمه، خاصة في ظل فترات التوقف الدولية الطويلة، ولكن علي الانتظار طويلًا حتى اليوم التالي".

واختتم ميلنر: "إنه لأمر رائع أننا نجحنا في الحفاظ على سجل عدم الهزيمة على أنفيلد في ظل الجماهير، وآمل أن نتمكن من الاستمرار على هذا المنوال".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل