المحتوى الرئيسى

كلوب بعد شفاء محمد صلاح من كورونا: سيخضع لمسحتي ”يويفا” | الرياضة | جريدة الطريق

11/23 01:24

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بعد شفاء محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، والمحترف في صفوف الريدز، من فيروس كورونا، الذي أصيب به أثناء تواجده في المعسكر الأخير للمنتخب.

وقال كلوب في تصريحاته على هامش المؤتمر الصحفي بعد مباراة الفريق ضد ليستر سيتي: "نعم، مسحة صلاح كانت سلبية، هذا ما سمعته، نتائج الاختبارات الطبية كلها سلبية.. سيشارك في مران الغد معنا".

وأضاف: "سيكون لدينا اختبار بخصوص مباراة أتلانتا غدا، مسحات تابعة لـ "يويفا"، سيخضع لمسحتين أخرتين في اليومين المقبلين، لا أعرف موقف المسحة التي سيخضع لها مع رابطة الدوري الإنجليزي".

وقال كلوب عن الفوز بثلاثية في مباراة الأحد، ضد ليستر سيتي: "لقد سجلنا ثلاثة أهداف ولم نستقبل أهدافًا، دافعنا جيدًا بشكل استثنائي، سيطرنا على المباراة، كان هناك الكثير من الأشياء الجيدة".

وأردف: "لا يمكنني اختيار ما أسعدني بشكل أكبر، ربما أداء ميلنر في مركز الظهير الأيمن، لقد لعب مباراة استثنائية هناك ثم بعد ذلك في خط الوسط، هذا ما نتوقعه من أنفسنا، كانت الإصابات بمثابة صدمة كبيرة في تلك اللحظة، ولكن يتعين على الأولاد تقديم الحلول، لدينا لاعبين في قلب الدفاع، هم صغار حقًا وليس لديهم خبرة، يمكنك رؤية دكة البدلاء الليلة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل