المحتوى الرئيسى

جاتوزو: هزيمتنا أمام ميلان ليست صدفة وصنعنا فرصًا لنا ولهم!

11/23 01:24

انتقد جينارو جاتوزو مدرب نابولي نفسه ولاعبيه بعد الهزيمة 3-1 على أرضه أمام ميلان في منافسات الدوري الإيطالي

كانت هذه مواجهة وجهًا لوجه على قمة الجدول، وأثبت زلاتان إبراهيموفيتش زميل جاتوزو السابق في الفريق أنه حاسم بهدفين في ملعب سان باولو.

وتلقى تيموي باكايوكو بطاقتين صفراوين وترك نابولي يلعب بـ10 لاعبين، وانتهت المباراة بفوز ميلان (3-1).

طالع تقرير مباراة ميلان ونابولي وشاهد الأهداف من هنا

وقال جاتوزو لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "يمكن أن تحدث الأخطاء، وأنا لا أقف هنا وأنا أركز على الأخطاء الفردية، لقد فعلنا كل شيء بأنفسنا، حيث صنعنا الفرص لنا ولهم".

وأضاف: "أنا الشخص المسؤول النهائي وفي كل مرة نلعب فيها مباراة كبيرة يحدث شيء ما، يتعين علينا رفع المستوى، إنها مشكلتي، كما هو واضح لا يمكنني إقناع الفريق بمقاربة بعض المباريات بالطريقة الصحيحة".

وأردف جاتوزو: "ليس من قبيل الصدفة أن نخلق الكثير من الفرص في هذه المباريات ولا نستغلها، علينا التركيز على ما نقوم به وإنجاز المهمة، هذه هي المشكلة الرئيسية".

وأستطرد: "نفكر كثيرًا في ما هو مفقود وما لا نفعله وما الذي حدث ضدنا، إنه ليس حظًا سيئًا، لكننا لا نتعامل مع هذه المباريات بالعزيمة الصحيحة، لأن التقنية والجودة ليست كافية، لقد كنت أتحدث عن هذا منذ شهور، أرى موقفًا لا أحبه وهو يؤلمني، ونحن بحاجة إلى التركيز على هذا الجانب في أقرب وقت ممكن".

وشدد جاتوزو: "أرى كرة القدم بطريقة مختلفة تمامًا عما كنت عليه عندما كنت لاعبًا، لكن ما لا يمكنني قبوله هو أن أرى فريقي بدون حماس، نشكو إلى الحكم ولبعضنا البعض، نشكو من سوء الحظ، نشكو للجميع".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل