المحتوى الرئيسى

عاجل | اتحاد الكرة يحدد الموعد النهائي للسوبر الإفريقي | الرياضة | جريدة الطريق

11/23 01:17

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم الموعد النهائي لمباراة السوبر الإفريقي للموسم الجاري، بعدما حصلت مصر على شرف تنظيمها رسميًا، باعتبارها الحاصل على لقب دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية، بعدما أصبح النهائي مصري خالص بوصول القطبين الأهلي والزمالك.

وصرح محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الجبلاية، أنه تم تحديد الموعد النهائي للمباراة، على أن تكون يوم 10 ديسمبر المقبل، في ظل الارتباطات الكثيرة للأندية المصرية، وانطلاق الدوري للموسم الجديد، وتلاحم المباريات والمسابقات.

وقال فضل في تصريحاته عبر برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "مباراة كأس السوبر الأفريقي ستقام يوم 10 ديسمبر القادم في القاهرة.. في ظل الارتباطات المكثفة للأندية المصرية وضيق الوقت في الموسم المقبل".

وكان الطرف الأول في مباراة السوبر الإفريقي قد تحدد بوصول نهضة بركان المغرب للمباراة، عقب حصوله على لقب الكونفدرالية الإفريقية، بفوزه في المباراة النهائية على بيراميدز، بهدف دون رد.

في حين يتم تحديد الطرف الثاني في المباراة يوم 27 نوفمبر المقبل، بمواجهة الأهلي والزمالك، على ستاد القاهرة الدولي.

عاجل | الجبلاية تعلن حضور الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

وعن انطلاقة الدوري في الموسم الجديد 2020-2021، قال فضل: "الموسم المقبل في مصر سيكون استثنائيا من جانب مواعيد المباريات.. الأندية رفضت فكرة التعديل على طريقة إقامة الدوري، وسيقام بالنظام ذاته".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل