المحتوى الرئيسى

كلوب: صلاح يشارك في تدريبات ليفربول الإثنين وقد يلحق بمباراة أتالانتا

11/23 01:17

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على ليستر سيتي، بثلاثية نظيفة، مساء الأحد على ملعب "انفيلد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بعدما قدم لاعبوه أداء قوى للغاية، مشيرًا في الوقت ذاته إلى اقتراب عودة النجم الدولي المصري محمد صلاح للمشاركة من جديد في مباريات الفريق.

وقال "كلوب" خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "الأهداف الغزيرة التي سجلناها اليوم أمام فريق قوي بحجم ليستر سيتي، دليل على المستوى القوى الذى قدمه الفريق طوال الـ 90 دقيقة، كما أن الأداء الدفاعى كان جيدا".

وأضاف المدرب الألماني تعليقًا منه على الإصابات الكبيرة التي ضربت صفوف الفريق مؤخرًا: "طالما نمتلك 11 لاعبا على أرض الملعب سنقاتل على كل شيء، لعبنا بالطريقة التي أردنا اللعب بها من أول ثانية في المباراة، سعادتي لا توقف حقًا بما قدمناه اليوم".

كما تطرق للحديث عن صلاح عقب الإعلان عن تعافيه من فيروس كورونا اليوم، قائلًا: صلاح سيشارك في تدريبات الفريق يوم الإثنين بشكل طبيعي، ومن المحتمل أن يتواجد بقائمة الفريق أمام أتالانتا بدوري أبطال أوروبا".

وأتم: "لا تهمني تمامًا كل تلك الانتقادات الموجهة لفيرمينو، كل ذلك مجرد كلام سخيف، نحن سعداء به حقًا لأجله.. لقد نجح في تقديم آداء مذهل اليوم هو وميلنر".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل