المحتوى الرئيسى

وظائف مصلحة الضرائب المصرية.. قرب وجرب فرصتك - محتوى بلس

11/23 01:11

أعلنت  مصلحة الضرائب المصرية اليوم عن وجود حوالي 1700 وظيفة شاغرة لمنصب مأمور ضرائب فحص ومأمور ضرائب حصر، وهذا من خلال الإعلان رقم 1 لعام 2020 وذلك على مستوى مختلف محافظات الجمهورية، ولكن ذكر في هذا الإعلان أنه من الضروري أن يكون من يتقدم لهذه الوظيفة يحمل الجنسية المصرية.

كما ذكر في هذا الإعلان أنه يجب أن يكون المتقدم في محافظة ما مقيم في نفس المحافظة، كما يجب أن يكون مكان إقامته في تلك المحافظة المقدم فيها هو المذكور والمطابق للعنوان ومحل إقامته في بطاقة الرقم القومي على ان تكون هذه البطاقة سارية بالفعل خلال فترة الإعلان.

ويجب أن يكون المتقدم من الحاصلين على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة وبتقدير مرتفع لا يقل عن جيد جيدًا، ويكون لائق طبيًا ايضًا، كما ذكر في الأعلان ان على المتقدم أن يكون في وقت تاريخ الأعلان لا يزيد عمره عن 27 عامًا ميلاديًا، وهذا وفقًا للمادة الخامسة عشرة من القانون رقم 85 لعام 2020.

مصلحة الضرائب

لقد أوضح بيان مصلحة الضرائب الخاصة بالوظائف في اعلان رقم 1 لعام 2020 أن يجب استيفاء كافة المستندات المطلوبة للتقديم وملئ طلب التوظيف المتاح على الموقع الرسمي لوزارة المالية المصرية، ويتم قبول المستوفين للشروط فقط.

على ان يتم تحميل صورة من المؤهل الدراسي للمتقدم وشهادة الميلاد المميكنة مع صورة من بطاقة الرقم القومي سارية في تاريخ الإعلام، مع شهادة تبين الموقف من التجنيد وذلك بالنسبة للذكور، بالإضافة إلى صحيفة الحالة الجنائية مع صورة للمتقدم وتكون حديثة.

أما عن كيفية التقديم، فيمكنكم معرفة شروط التقديم وكافة المستندات المطلوبة عبر موقع مصلحة الضرائب المصرية الرسمي عبر هذا الرابط: https://www.incometax.gov.eg/vac.asp

كما نعرض لكم الرابط الخاص بالتقديم الإلكتروني أيضًا والذي يتم فيه ملء البيانات الشخصية: https://jobs.mof.gov.eg/AddDocument.aspx

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل