المحتوى الرئيسى

ترتيب الدوري الإيطالي.. قطار ميلان يواصل الانطلاق ونابولي يتراجع للخلف

11/23 00:59

شهدت الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي مواصلة ميلان انطلاقته المميزة هذا الموسم بعدما حقق فوزه السادس على حساب نابولي بنتيجة 3-1.

ويسير ميلان بثبات نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 9 سنوات، حيث إنه لم يتعرض لأي خسارة بالدوري الإيطالي حتى الآن، محققا 6 انتصارات وتعادلين خلال 8 مباريات، ليحافظ على صدارة المسابقة. 

ورفع الروسونيري رصيده إلى 20 نقطة على قمة الترتيب، متخطيا ساسولو الذي تصدر لعدة ساعات بعد فوزه على مضيفه هيلاس فيرونا 2-0 (الأحد).

بينما تسببت الهزيمة في تراجع نابولي 3 مراكز للخلف عن الجولة الماضية، حيث تجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز السادس، بينما قفز مكانه للمركز الثالث فريق روما بعد فوزه على بارما 3-0، وتبعه في المركز الرابع يوفنتوس بعد فوزه على كالياري (السبت) 2-0.

وجاء إنتر ميلان في المركز الخامس مستفيدا من فوزه المثير على أرضه 4-2 على حساب تورينو، بعدما كان متأخرا 2-0 حتى قبل النهاية بـ30 دقيقة، قبل أن يقلب الطاولة على ضيفه.

من مواجهة نابولي ضد ميلان

واحتل أتالانتا المركز السابع بفارق الأهداف خلف نابولي، وذلك بعد تعادله (السبت) سلبيا مع سبيزيا، بفارق الأهداف أيضا عن لاتسيو الذي فاز على كروتوني 2-0 (السبت)، ونقطتين أمام هيلاس فيرونا الذي خسر من ساسولو بالنتيجة ذاتها، ثم يأتي كالياري عاشرا بـ10 نقاط بعد خسارته من يوفنتوس، وذلك بفارق الأهداف عن سامبدوريا الذي خسر 1-2 من بولونيا (الأحد).

وتقدم بينفينتو إلى المركز الـ13 بـ9 نقاط بفارق الأهداف خلف سبيزيا وأمام بولونيا، وذلك بعد فوزه (الأحد) على فيورنتينا 1-0، بينما تجمد رصيد الأخير عند 8 نقاط في المركز الـ15 بفارق نقطة أمام أودينيزي الذي فاز (الأحد) على ضيفه جنوى 1-0.

واحتل بارما المركز الـ17 بعد خسارته من روما، بفارق نقطة أمام تورينو الذي خسر من إنتر ميلان، ثم يأتي جنوى بفارق الأهداف، وأخير كروتوني بنقطتين فقط في ذيل الترتيب بعد سقوطه في افتتاح الجولة (السبت) أمام لاتسيو بنتيجة 0-2.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل