المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة يكشف كواليس قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد | الرياضة | جريدة الطريق

11/23 00:37

كشف محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، كواليس حفل سحب القرعة للموسم الجديد للدوري المصري الممتاز 20202-2021، والمقرر تنظيمه صباح الغد الإثنين، في فندق ماريوت الجزيرة.

وخلال تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس" مساء اليوم، قال محمد فضل: "نجم الزمالك الأسبق أحمد حسام ميدو مسؤول عن تقديم حفل القرعة، غدا الإثنين وشرح تفاصيل المسابقة".

وأضاف: "أما عن سحب القرعة سوف يتم عن طريق النجمين الكبيرين حازم إمام وعماد متعب.. كما أن هناك مفاجأة كبرى، وسوف يتم الكشف رسميًا عن شعار جديد للدوري المصري الممتاز".

واختتم فضل تصريحاته: "نسعى دائما نحو تطوير الكرة المصرية".

وكانت اللجنة الخماسية قد أعلنت في وقت سابق عن الموعد المحدد لإجراء قرعة الدوري المصري للموسم الجديد 2020-2021، والذي ينطلق في منتصف ديسمبر المقبل، بعدما امتد الموسم الماضي لنهاية شهر أكتوبر، بعد أن استمر لأكثر من 13 شهرًا.

وكشفت الجبلاية عن كواليس القرعة، حيث أوضحت أنه سوف يحضرها مندوبون عن الأندية المشاركة في المسابقة، بواقع مندوب عن كل ناد يحدد الملعبين الأساسي والإحتياطي لفريقه اللذين سيخوض عليهما مبارياته مستوفيا موافقة الجهة المالكة للملعب والجهات الأمنية، بالإضافة إلى تحديد أرقام قمصان اللاعبين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل