المحتوى الرئيسى

بعد إصابته ونجله بكورونا.. وكيل وليد سليمان يكشف تطورات حالته الصحية | الرياضة | جريدة الطريق

11/23 00:37

كشف حازم الحديدي، وكيل أعمال الحاوي وليد سليمان، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تطورات الحالة الصحية للاعب، بعدما أعلن اليوم الأحد، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وهو ونجله سليم، بعدما ثبتت إيجابية عيناته في المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها.

وقال وكيل اللاعب في تصريحاته لبرنامج "نمبر وان" على قناة النهار: "حالة وليد سليمان مطمئمة رغم إصابته هو ونجله بالكورونا، وليد سليمان لاعب هام في الأهلي ونتمنى عودته للملاعب في أقرب وقت قبل النهائي الإفريقي".

الشناوي يخضع لمسحة كورونا كل 3 ساعات

وعن التخوفات حول إصابة الأخطبوط محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، بعد مخالطة عدد كبير من مصابي كورونا في النادي الأهلي ومنتخب مصر خلال المعسكر الأخير، قال وكيل اللاعب: "محمد الشناوي المسحة ظهرت سلبية وهو بخير ويستعد بقوة للقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وفي الإطار ذاته، قال ضياء السيد، مدرب المنتخب الأسبق في تصريحاته عن اللاعب: "قابلت محمد الشناوي منذ أيام وقالي أنه خالط عدد من اللاعبين المصابين ولكنه بخير بعدما أجرى مسحتين فور العودة إلى القاهرة قادمًا من توجو".

وتابع: "محمد الشناوي قالي ساخرًا أنا بعمل مسحة كل 3 ساعات يا كابتن ولكني الحمد لله بخير ولا أعاني من إصابة ولا أية أعراض".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل