المحتوى الرئيسى

One UI 3.0: كل ماتود معرفته عن إصدار واجهة سامسونج القادم | جوال بلس

11/23 00:21

واجهة سامسونج المميزة One Ui تعتبر من افضل واسهل الواجهات المبنية على نظام التشغيل الاندرويد، وتلاقي دائما الإعجاب من مستخدمي الهواتف الذكية بشكل عام ومستخدمي هواتف سامسونج بشكل خاص. وذلك لأن الواجهة الرسمية لسامسونج دائما ما تحتوي على العديد من التحسينات في كل تحديث لها وايضا تتميز بسهولة التعامل معها والسلاسة الجيدة في الاستخدام، ونحن نأتي لك بكل ماهو مميز في واجهة سامسونج الأخيرة One UI 3.0.

لن تنتظر Samsung هاتفها الذكي الرائد التالي لإصدار أحدث نسخة من واجهتها الجديدة المبنية على نظام Android، حيث ستقوم الشركة بإصدار One UI 3.0 مع نظام Android 11 الأحدث على الإطلاق، وهو التحديث الرئيسي التالي لنظام التشغيل Android 10 الحالى.

اقرأ أيضا: أحدث المميزات المتطورة في نظام Android 11

تحتاج الشركة إلى تشغيل برنامج تجريبي لواجهتها المخصصة قبل إصدار تحديث Android 11.

يعمل One UI 3.0 على تحسين العديد من الميزات والتحسينات التي تم تقديمها مع الإصدار السابق One UI 2.5. حيث أجرت Samsung عددًا قليلاً من التغييرات في واجهة المستخدم بالإضافة إلى الميزات الجديدة التي تجعل One UI 3.0 أحد أفضل التحديثات الجديدة لوجهة سامسونج.

الإصدار الحالي من Samsung هو One UI 2.5. تم إصداره مع سلسلة Samsung Galaxy Note 20 و Samsung Galaxy Z Fold 2. لم يتم اصدار One UI 3.0 مع إصدارات سامسونج الرائدة الجديدة مثل سامسونج S20 وسامسونج نوت 20، بل سيتم توفيره ببساطة لهواتف Samsung التي تعمل بنظام Android 11 بشكل عام.

أجرت Samsung بعض التغييرات الرئيسية في واجهة المستخدم لجعلها تبدو أكثر حداثة وأناقة.

قامت Samsung ببذل مجهود كبير مع الواجهة الجديدة لجعل كل شيء يبدو أكثر أناقة. لقد قامت أيضًا بتعديل كل شيء لتحسين تجربة المستخدم على الشاشات الأطول.

قدمت Samsung بعض المميزات الجديدة في الواجهة التي تعمل على تحسين مظهرها المخصص.

تم تحسين ميزات التركيز التلقائي والتعرض التلقائي.

سوف تستفيد هواتف Galaxy التي يمكنها تحقيق مستويات تكبير عالية أيضًا من الثبات المحسن عند التقاط صور للقمر.

يمنح محرر الصور الآن المستخدمين القدرة على إعادة الصور التي تم تحريرها إلى إصداراتها الأصلية.

أكدت شركة Samsung بالفعل أن تشكيلة Galaxy S20 ستكون أول من يتلقى Android 11 هذا العام. تحديث Android 11 سيأتي بالتأكيد مع الواجهة الجديدة.

لذلك على الرغم من أنه لم تقدم سامسونج تاريخ إصدار محددًا حتى الآن، لكن يمكن القول أن الترقية الرئيسية لواجهة سامسونج الجديدة سوف تأتي قبل نهاية هذا العام 2020.

ستحصل أجهزة Samsung المؤهلة لتحديث نظام Android 11 أيضًا على التحديث الجديد للواجهة.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل