المحتوى الرئيسى

شاهدوا..درجة شبه رهيب بين بدرية طلبة والحاجة أم عمرو - محتوى بلس

11/23 00:21

قامت الفنانة بدرية طلبة بنشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وظهر بالفيديو شبيهتها المعروفة باسم ام عمرو التي اشتهرت من خلال مقطع فيديو تم تداوله على صفحات السوشيال ميديا وهي تختار عروس لابنها في حفل زفاف.

وعلقت الفنانة بدرية طلبة على ذلك الفيديو وقالت شرف ليا كبير أوي أنى شبه حضرتك وحبيتك أكتر لما قابلتك ومن ناحية أخري فقد أعلنت بدرية عن رحيلها من قناة النهار وذلك بعد أن قامت بتقديم برنامج بيت ريا وسكينة بمشاركة الفنانة انتصار.

A post shared by Badria Tolba بدرية طلبة (@badriatolbaofficial)

وقد كتبت الفنانة بدرية طلبة على صفحتها الشخصية والرسمية على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك وقالت بشكر قناة النهار على الفترة اللي قضيتها معاهم في تقديم برنامج بيت ريا وسكينة فكرتي وإخراج أحمد داغر.

وأضافت أنا كنت أتمنى أكمل معاكم لكن اعتذاري عن البرنامج لظروف خاصة بيا بشكر كرو العمل وبتمنى لهم التوفيق ويكون برنامج بيت ريا وسكينة هو التعاون الثالث بين انتصار وبدرية طلبة بعد تقديم المواسم الأولى من برنامج نفسنة.

وقد تعاونوا انتصار وبدرية طلبة في مسرحية ريا وسكنية تاني مع الفنان حمدي الوزير والمسرحية من تأليف مصطفى سالم ومن إخراج حسام الدين صلاح كما تتناول المسرحية الشق الآخر من قصة ريا وسكينة بشكل كوميدي بطريقة هادفة.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل