المحتوى الرئيسى

عمرو مصطفي بيضرب كرسي في كلوب رمضان : ثمن الصورة اتدفع - محتوى بلس

11/23 00:21

بعد انتشار صورة الفنان محمد رمضان مع عدد من نجوم الفن في إسرائيل خلال حفل خاص في دبي أثار الكثير من ردود الفعل الواسعة من قبل الفنانين ومشاهير الإعلام ومنهم الفنان عمرو مصطفي والفنان محمد علي رزق والفنان محمد عدوية.

حيث كتب الفنان عمرو مصطفى منشور على صفحته الغير رسمية التي يقوم من خلالها بمناقشة آرائه السياسية وقد هاجم الفنان محمد رمضان بسبب الأرقام الكبيرة التي نالتها أعماله على مواقع التواصل الاجتماعي وامتلاكه طائرة خاصة كانت ثمنا للتطبيع مع إسرائيل.

وقد قال الفنان عمرو مصطفي في المنشور بأن الأرقام الكبيرة علة اليوتيوب وعلى الفيس بوك والشهرة والطيارات والميديا ليها ثمن والثمن اتدفع بصورة وخلاص كارت واتحرق وصوت الباطل دائما عالي لكن صوت الحق دائما ينتصر.

فيما علق الفنان محمد عدوية على صور محمد رمضان مع نجوم إسرائيليين وقال بتمثل نفسك وبس وعلق أيضا الفنان محمد علي رزق على تلك الصور لمحمد رمضان وقال العدو معروف والاتفاقيات حبر على ورق.

وقال نقيب الممثلين أشرف زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج على مسؤوليتي الذي يتم إذاعته على قناة صدى البلد وقال انه تواصل مع رمضان هاتفيا وقال له نصا أقسم بالله ما أعرف ده مين.

وأضاف أنا كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة وقال رمضان أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي ولا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه لأنه مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي وأشار أشرف زكي أنه سيستدعي رمضان رسميا إلى النقابة ويطالبه بنشر بيان رسمي لإيضاح الحقيقة.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل