المحتوى الرئيسى

صورة الفنانة حنان ترك بأحدث ظهور لها .. ربنا يحفظك - محتوى بلس

11/23 00:21

قامت الفنانة حنان ترك بنشر صورة جديدة لها كأحدث ظهور على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام فيما انهالت عليها الكثير من التعليقات من قبل عدد من الفنانين.

حيث كتبت الفنانة مي كساب تعليق على صورة الفنانة حنان ترك وقالت لها ربنا يحفظك وعلقت الفنانة دنيا سمير غانم وقالت يا نونا وحشتينا أوي فيما اكتفت الفنانة إيمان العاصي بوضع قلوب في تعليقها على تلك الصورة.

وجدير بالذكر أن الفنانة حنان ترك قد أعلنت ارتداء الحجاب في عام 2006 ولكنها استمرت في عملها بالفن وبعد ذلك قدمت مسلسل أولاد الشوارع ومسلسل هانم بنت باشا ومسلسل نونة المأذونة ومسلسل أخت تريز حتى قررت الاعتزال في عام 2012

وتكون الفنانة حنان ترك من مواليد 7 مارس 1975 وهي ممثلة مصرية حيث ولدت في القاهرة وهي الابنة الوسطى لأب يعمل تاجر ويمتلك مصنع للملابس باسم الترك للملابس كما لديها شقيقان وهم حسين وحسام.

كما شاركت الفنانة حنان ترم وهي طفلة في عمر الخامسة في فيلم ناس تجنن عام 1980 مع الفنانة سناء يونس والفنان جورج سيدهم وفي عام 1991 شاركت في مسرحية ضحك ولعب ومزيكا مع الفنان محمد هنيدي كما درست في معهد الباليه وعملت كراقصة باليه.

وبعد دخولها التمثيل توقفت عن ذلك ومن بدأت التمثيل بأدوار صغيرة وكانت بداية انطلاقتها عندما شاهدها المخرج خيري بشارة خلال عرض مسرحية ماكبث فرشحها للعمل في فيلم رغبة متوحشة في عام 1992 وشاركت كبطلة في فيلم مع يوسف شاهين.

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official)

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل