المحتوى الرئيسى

ألف مبروك .. الفنان أحمد سلطان يحتفل بخطوبته .. شاهدوا - محتوى بلس

11/23 00:21

قام الفنان أحمد سلطان بنشر مجموعة من الصور تجمعه بعروسته على حسابه الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك حيث احتفل مساء أمس السبت الموافق 21 نوفمبر 2020 بحفل خطوبته.

وعلق الفنان أحمد سلطان نجم برنامج saturday night live على تلك الصور الذي قام بنشرها من حفل خطوبته وقال الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات قرينا الفاتحة ربنا يجعلها بداية طيبة شكرا يارب الحمد لله.

وجدير بالذكر أن الفنان أحمد سلطان قد شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية كما حقق الكثير من النجاح وذلك من خلال أدواره الكوميدية وبالأخص في الاسكتشات التي يقوم بتقديمها في برنامج saturday night live بالعربي.

ويكون أحمد سلطان هو ممثل مصري من مواليد 23 يناير وهو حاصل على ليسانس حقوق كما درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، وقد شارك في العديد من المسرحيات في فترة المعهد وحصل على الكثير من الجوائز.

ولكن بدايته الفنية من خلاله مشاركته ضمن فريق البرنامج الكوميدي snl بالعربي وهو ما فتح له الباب للعمل في العديد من المسلسلات ومنها مسلسل ريح المدام ومسلسل أبو العروسة ومسلسل عزمي وأشجان ومسلسل سوبر ميرو ومسلسل فكرة بمليون جنيه.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل