المحتوى الرئيسى

«أمح»: جوزيه حبيبى.. وموسيماني قادر على الفوز بدوري الأبطال (فيديو)

11/23 00:11

أكد محمد أحمد عبد الغني، الشهير بـ"أمح الدولي" أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على قدر عالٍ من الكفاءة والخبرة، وأنه يشعر بأن البطولة الأفريقية ستتحقق على يده، حينما يفوز على الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامته في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وقال "أمح" خلال حديثه لـ"الكابتن" إنه متأكد من أن التاسعة الأفريقية للأهلي والكأس الأفريقية ستعود بعد غياب دام سبع سنوات.

وتابع، أنه تلقى اتصالات من مسئولي الأهلي خاصة أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء يوم وصول موسيماني القاهرة وطالبوه باستقبال المدرب الجديد وقتها وكان من أوائل الناس بالفعل استقبالا له.

وعن البرتغالي مانويل جوزية يقول "أمح"، إنه يعشقه ويحبه كثيرا فهو صديق له وكان يحضر تدريباته بشكل شبه يومي ويتحدث معه، إلا أنه حتى الآن لم يتمكن من حضور أي تدريب في عهد موسيماني.

ودخل الأهلي معسكره المغلق استعدادا للمواجهة الأفريقية والمقرر إقامتها الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة بعد تغلب الثنائي على الوداد والرجاء المغربيين.

وفرض موسيماني الحظر الإعلامي على لاعبي الفريق، لزيادة تركيز اللاعبين في المعسكر للتمكن من الفوز بلقاء القمة ومن ثم التتويج بالكأس الأفريقية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل