المحتوى الرئيسى

النشرة الأوروبية.. ليفربول يصعد للصدارة وبيرلو يصالح ديبالا

11/23 00:07

يقدم "الوطن سبورت"، النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، يتم نشرها صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية خلال اليوم، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في القارة العجوز.

ضرب ليفربول ضيفه ليستر سيتي بثلاثية دون رد خلال المباراة، التي جمعتهما على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتكفل جوني إيفانز بإحراز الهدف الأول لليفربول بالخطأ في مرماه بالدقيقة 21 من زمن الشوط الأول بعد أن وضع الكرة برأسه في الشباك.

 وفي الدقيقة 41، نجح البرتغالي جوتا في إحراز الهدف الثاني لليفربول برأسية متقنة من داخل منطقة الجزاء بعد استغلاله عرضية مميزة من روبرتسون.

وفي الدقيقة 86، نجح روبرتو فيرمينو في إحراز الهدف الثالث للريدز بعد كرة مقوسة رائعة من ميلنر ليرتقي لها البرازيلي برأسه في الشباك.

أشاد بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، بالأداء الذي قدمه فريقه خلال مواجهة كالياري، والتي حسمها البيانكونيري بثنائية نظيفة، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "قد يتغير اللاعبون، لكن أسلوبنا في كرة القدم يجب أن يظل كما هو، قمنا بعمل جيد للغاية للسيطرة على المباراة في الشوط الأول على وجه الخصوص".

قلب فريق إنتر ميلان الطاولة على حساب ضيفه تورينو، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سان سيرو، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وتقدم تورينو عن طريق سيموني زازا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول، من صناعة زميله سواليهو ميتي، قبل ان يضيف كريستيان أنسالدي الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 62 من ركلة جزاء

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل