المحتوى الرئيسى

فريدة عثمان: الحصول على الميدالية الأولمبية كانت هدفي من الصغر

11/23 00:04

قالت فريدة عثمان، السباحة العالمية، إنها ومنذ صغرها كان لها هدف الحصول على ميدالية أولمبية، ولذا وضعت خطة للوصول لتحقيق ذلك الحلم وحتى تكون قريبة منه، ومؤخرا فازت بالميدالية الذهبية لبطولة أمريكا المفتوحة للسباحة: "كل بطولة بحاول أطور من نفسي وأحسن السباق".

وأضافت "فريدة"، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "الحياة اليوم" والذي تقدمه الإعلامية لبني عسل والمذاع على فضائية "الحياة"، أنه وبالرغم من جائحة فيروس كورونا على مستوى العالم، ولكنها كانت دائما ما تتدرب لتحسين أدائها، وبالرغم من تواصل مدربها معها لتدريبها، غير أنها كانت تتواصل معه يوميا لتحسين أدائها: "عملت المستحيل علشان أحسن من أدائي".

وأوضحت أن البطولة الأمريكية كانت الأولى بعد ظهور فيروس كورونا، وبسببها كان الجميع متخوف من الإصابة بكورونا، بينما وأثناء سباقات السباحة الخاصة بها لم تخش الإصابة بالفيروس بسبب وجود "كلور" في المياه وهو السبب الرئيس في قتل الفيروس وعدم انتقاله من شخص لأخر.

وأكدت أن هناك الكثير من الرياضيين المصريين يقوموا ببذل أقصى جهودهم، من أجل إيصال علم مصر للعالمية والتأكيد على وجود الكثير من المواهب المصرية التي ستكون طاقة أمل وناجحه في قديما وفي المستقبل.

كان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، قد قدم التهنئة لثنائي السباحة مروان القماش وفريدة عثمان، بعد تحقيق الميداليات الذهبية في بطولة أمريكا المفتوحة للسباحة.

وأعرب المجلس عن خالص التهنئة لاتحاد السباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، على تحقيق هذا الإنجاز الكبير.

أخبار تهمك

أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم 11/29 10:36 أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم "المصري اليوم" «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم 11/29 10:36 «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم "المصري اليوم" أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها  | المصري اليوم 11/29 10:37 أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها | المصري اليوم "المصري اليوم" لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ 11/29 10:37 لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ "سكاى نيوز عربية" تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا 11/29 10:37 تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا "كشكول" أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر 11/29 10:38 أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر "في الفن" تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل 11/29 10:41 تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل "بوابة أخبار اليوم" والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) 11/29 10:42 والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) "الوطن" وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com 11/29 10:42 وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com "إعلام" تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم 11/29 12:12 تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل