المحتوى الرئيسى

فريدة عثمان: الحصول على الميدالية الأولمبية كانت هدفي من الصغر

11/23 00:04

قالت فريدة عثمان، السباحة العالمية، إنها ومنذ صغرها كان لها هدف الحصول على ميدالية أولمبية، ولذا وضعت خطة للوصول لتحقيق ذلك الحلم وحتى تكون قريبة منه، ومؤخرا فازت بالميدالية الذهبية لبطولة أمريكا المفتوحة للسباحة: "كل بطولة بحاول أطور من نفسي وأحسن السباق".

وأضافت "فريدة"، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "الحياة اليوم" والذي تقدمه الإعلامية لبني عسل والمذاع على فضائية "الحياة"، أنه وبالرغم من جائحة فيروس كورونا على مستوى العالم، ولكنها كانت دائما ما تتدرب لتحسين أدائها، وبالرغم من تواصل مدربها معها لتدريبها، غير أنها كانت تتواصل معه يوميا لتحسين أدائها: "عملت المستحيل علشان أحسن من أدائي".

وأوضحت أن البطولة الأمريكية كانت الأولى بعد ظهور فيروس كورونا، وبسببها كان الجميع متخوف من الإصابة بكورونا، بينما وأثناء سباقات السباحة الخاصة بها لم تخش الإصابة بالفيروس بسبب وجود "كلور" في المياه وهو السبب الرئيس في قتل الفيروس وعدم انتقاله من شخص لأخر.

وأكدت أن هناك الكثير من الرياضيين المصريين يقوموا ببذل أقصى جهودهم، من أجل إيصال علم مصر للعالمية والتأكيد على وجود الكثير من المواهب المصرية التي ستكون طاقة أمل وناجحه في قديما وفي المستقبل.

كان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، قد قدم التهنئة لثنائي السباحة مروان القماش وفريدة عثمان، بعد تحقيق الميداليات الذهبية في بطولة أمريكا المفتوحة للسباحة.

وأعرب المجلس عن خالص التهنئة لاتحاد السباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، على تحقيق هذا الإنجاز الكبير.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل