المحتوى الرئيسى

والده: النني يجري مسحة بعد غدًا بعد إصابته بالكورونا

11/23 00:25

كشف ناصر النني، والد نجم منتخبنا الوطني محمد النني، المحترف في صفوف نادي آرسنال الإنجليزي، عن موعد المسحة المقبلة لنجله من أجل الإطمئنان على سلامته بعد التعرض للإصابة بفيروس كورونا.

وأكد ناصر النني في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "محمد النني يخضع لمسحة كورونا بعد غدًا من أجل الإطمئنان على سلامته".

وتابع: "أتمنى شفاء نجلي وهو في الوقت الجاري بإنجلترا وسيعود لتشكيل فريقه من جديد فور شفاؤه".

وفي سياق أخر، قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين فريقي الأهلي والزمالك، سيقام الجمعة المقبل، في ستاد القاهرة، ولم يجري التأكيد حتى الآن على السماح للجماهير بالحضور.

وأضاف "صبحي"، خلال مداخلة له عبر الفيديو ببرنامج "مساء DMC" والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، والمذاع على فضائية "DMC"، أنه وحتى الآن، لا يوجد أي قرار بتأجيل أي حدث رياضي مقبل بسبب زيادة أعداد مصابي فيروس كورونا، لكن لجنة الأزمات التابعة لرئاسة الوزراء، أكدت ضرورة مراقبة الإجراءات الاحترازية بصفه عامة بين اللاعبين والجماهير.

 وعن سفر محمد صلاح ومحمد النني، إلى انجلترا رغم إصابتهما بفيروس كورونا، أوضح أن الفيروس موجود في الهواء، ولم يجري استبيان سبب إصابتهما به، ولكن جرت متابعة حالتهما عن كثب، واكتشاف تعرضهما للفيروس في مرحلة مبكرة: "الحمد لله قدرنا نستوعب الموقف، وسافروا بمنتهى الدقة والتسهيل من قبلنا كحكومة مصرية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل