المحتوى الرئيسى

ميلان يهزم نابولي بثلاثية ويتصدر الدوري الإيطالي (فيديو)

11/23 00:07

نجح نادي ميلان في الفوز على نابولي بثلاثة أهداف لهدف في ملعب السان باولو في الدوري الإيطالي.

أحرز أهداف ميلان  السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقتين 20 و54، ثم بيتر هاوجي في الدقيقة 95 بينما سجل ديريس ميرتنز هدف نابولي الوحيد.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ميلان إلى 20 نقطة في المركز الأول في الدوري الإيطالي، وتوقف رصيد نابولي عند 14 نقطة في المركز السادس.

وفي نفس الجولة، قلب فريق إنتر ميلان الطاولة على حساب ضيفه تورينو، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سان سيرو من الدوري الإيطالي.

وتقدم تورينو عن طريق سيموني زازا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول، من صناعة زميله سواليهو ميتي، قبل ان يضيف كريستيان أنسالدي الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

وعاد إنتر ميلان سريعا ليقلب الطاولة على ضيوفه، حيث سجل أليكسيس سانشيز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 64، قبل أن يضيف المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو هدف التعادل بعدها بثلاث دقائق فقط.

وخطف لوكاكو هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 84 من ركلة جزاء، قبل أن يختتم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز رباعية فريقه في الدقيقة 90 من صناعة لوكاكو.

وبتلك النتيجة رفع إنتر ميلان رصيده إلى 15 نقطة، ليرتقي إلى المركز الخامس بجدول الترتيب، بعدما حقق انتصاره الرابع هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة.

بينما تجمد رصيد فريق تورينو عند 5 نقاط فقط، يقبع بها في دائرة الهبوط حيث يحتل المركز الثامن عشر، بعد سقوطه في فخ الهزيمة للمرة الخامسة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل