المحتوى الرئيسى

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي الآن في الدوري الإنجليزي - بالجول

11/23 00:16

يتيح موقع بالجول إمكانية مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي مباشرة ومتابعة أحداثها لحظة بلحظة وتغطية لأهم الفرص للمباراة التي تجري الآن في قمة منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

ويسعى فريق ليفربول لاستعادة الانتصارات في الدوري الانجليزي هذا الموسم بعد التعادل الأخير أمام مانشستر سيتي بهدف لكلا الفريقين.

كما سيحاول رجال يورجن كلوب الحفاظ على سجل اللا هزيمة ضد ليستر سيتي والتي تستمر للعام الثالث فيما يتعلق بمباريات الدوري، إذ كان آخر فوز لليستر سيتي في الأسبوع 26 من عمر مسابقة دوري 2016/2017.

ويحاول ليفربول الفوز تحقيق الفوز والعودة للمنافسة على صدارة جدول الترتيب، أمام ليستر سيتي المتصدر الحاري، وفي حالة تمكنه من الانتصار اليوم سيكون بذلك في المركز الأول بجدول الترتيب.

ويمتلك ليفربول 17 نقطة يتواجد بهم في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري، جمعهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في مناسبتين بينما تلقى خسارة واحدة على يد أستون فيلا بسباعية مقابل هدفين.

وعلى الجانب الآخر يسعى ليستر سيتي لتحقيق الفوز الرابع على التوالي في الموسم الجاري بالدوري، ومواصلة المسيرة المميزة.

ويحل ليستر سيتي في صدارة جدول الترتيب برصيد 18 نقطة جمعهم من الفوز في 6 مباريات ودون تعادلات بينما تلقى الخسارة في مباراتين جاءا على التوالي أمام وست هام يونايتد بثلاثية مقابل لا شيء وأستون فيلا بهدف نظيف.

تقام مباراة ليفربول وليستر سيتي المقرر لها مساء اليوم الأحد في تمام العاشرة والربع مساءً بتوقيت السعودية والتاسعة والربع بتوقيت مصر والأردن على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورتس 1 و2 ويعلق عليها عصام الشوالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل