المحتوى الرئيسى

بعد تعافيه من كورونا.. كلوب يحدد موعد عودة محمد صلاح للتدريبات

11/23 00:47

حدد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، موعد عودة نجمه المصري محمد صلاح للتدريبات.

وتعافى محمد صلاح، من إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد خضوعه لمسحة طبية اليومhref='/tags/43504-%D9%8A%D9%88%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AD%D8%AF'>يوم الأحد، علما أنه أصيب بالفيروس يوم 13 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري خلال تواجده بمعسكر منتخب مصر، وبعد 4 أيام من حضور حفل زفاف شقيقه. 

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية عقب فوز ليفربول على ليستر سيتي 3-0 في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي: "لقد جاءت نتيجة اختبار محمد صلاح الخاصة بفيروس كورونا سلبية اليوم الأحد".

وأضاف: "غدا الإثنين، سيخضع جميع اللاعبين لاختبار كورونا تحت إشراف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لخوضنا مباراة ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، لكن صلاح يمكنه التدرب معنا بداية من اليوم الإثنين، هذا كل شيء".

ويستضيف ليفربول نظيره أتالانتا الإيطالي مساء الأربعاء على ملعب "أنفيلد" في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن إصابة صلاح بكورونا تسببت في غيابه عن مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي، فضلا عن مواجهتي منتخب مصر ضد توجو، بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى النسخة المقبلة من كأس الأمم الأفريقية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل