المحتوى الرئيسى

مئات فرص التوظيف في مصلحة الضرائب .. التقديم لمدة شهر - محتوى بلس

11/23 00:21

أعلنت مصلحة الضرائب المصرية من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، عن حاجتها إلي التعاقد مع 1700 مأمور ضرائب ” مأمور ضرائب حصر -مأمور ضرائب فحص ” طبقا إلي التوزيع الجغرافي على النحو التالي:

1- أن يكون المتقدم لائقًا من الجانب الطبي .

2- أن يكون متمتعًا بالجنسية المصرية.

3- أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس تجارة “شعبة محاسبة” وذلك بتقدير عام علي الأقل جيد جدًا .

4- أن يكون المتقدم من المقيمين إقامة دائمة في المحافظة المتقدم إليها، وأن تكون مثبتة ،وذلك كمحل إقامة له في بطاقة الرقم القومي في تاريخ ذلك الإعلان.

5- ألا يزيد سن المتقدم عن عمر 27 عامًا في تاريخ ذلك الإعلان.

6- أن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية أو أدي الخدمة العامة أو تم الإعفاء منها.

علمًا بأنّه لن يتم النظر إلى أي طلب من أجل الحصول على الوظيفة لا يستوفي إلي الشروط المطلوبة من أجل التقديم.

1 -صورة من شهادة ميلاد مميكنة.

2 – صورة من المؤهل الدراسي الحاصل عليه.

3- صورة من صحيفة الحالة الجنائية وشرط أن تكون حديثة وصادرة باسم وزارة المالية.

4- صورة من شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها أو الخدمة العامة للمتقدم من قبل الذكور.

6- صورة من بطاقة الرقم القومي وتكون سارية في تاريخ الإعلان.

على أن يقوم المتقدم بعمل مسح ضوئي إلي المستندات المطلوبة قبل البدء في عملية التسجيل، وألا تستغرق عملية التسجيل والتحميل إلي الملفات أكثر من 10 دقائق، ومن أجل الحصول على المساعدة من الممكن التواصل مع الدعم الفني على البريد الإلكتروني [email protected]

ويتم التقديم على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة المالية ،وذلك بدءًا من اليوم وإلي مدة شهر، من خلال الرابط: https://jobs.mof.gov.eg/AddDocument.aspx

ينبغي على المرشحين المستوفين إلي شروط التقديم اجتياز إلي اختبارات التقييم والتي ستتم بشكل إلكتروني وذلك بنسبة تصل إلي 75% على الأقل في مجالات “المحاسبة بصفة عامة بالتركيز على القوانين الضريبية – المحاسبة الضريبية – المهارات الشخصية الأساسية – الحاسـب الآلي – اللغة الإنجليزية”، وسيتم عقد مقابلة شخصية مع المتقدمين ممن تم إجتيازهم إلي الاختبارات الإلكترونية فقط، كما سيتم تسليم أصول المستندات السابقة،فضلا عن إجراء كشف طبي “وذلك بالنسبة إلي المتقدمين المرشحين إلي القبول”.

يشتمل الاختبار على عدد من الأسئلة التي تغطى المجالات التالية:

2- المحاسبة الضريبية ” وتكون الضريبة على أرباح الأشخاص الاعتبارية/ الضريبة على دخول الأشخاص الطبيعيين/ الضريبة على القيمة المضافة”.

3- الاتفاقيات الدولية والتي تتعلق بالضرائب ونطاق تطبيقها وآثر التطورالتكنولوجي على مجال الضرائب.

4-القدرة على التفكير المنطقي والمعلومات العامة .

5- مهارات خاصة باستخدام مفردات اللغة الإنجليزية في التعامل مع الآخرين في إطار العمل.

7- أساسيات ومهارات الحاسب الآلي/ الأساسيات المبدئية بالتعامل مع كل من: – – Excel -Windows -Internet Applications – Word – PowerPoint

8- معلومات قانونية ضريبية ذات صلة بالقوانين:ضريبة الدمغة – الضريبة على الدخل- رسم تنمية الموارد المالية للدولة -الضريبة على القيمة المضافة- ضريبة الدمغة.

9- المهارات الأساسية ” إدارة الاجتماعات -إدارة الوقت- إدارة الاجتماعات -التفاوض ” والمعلومات الإدارية الأساسية ” الرقابة -التخطيط الاستراتيجي-وظائف الإدارة “.

1 – يتم تحميل  كافة صور إلي  المستندات المطلوبة المشار إليها سابقًا مع بيانات خاصة  بطلب التوظيف.

2- سيتم إرسال رسالة تأكيد إلي كل من استكمل مستندات التقديم  من خلال  الموقع الإلكتروني ” و على أن يتم الفحص إلي تلك المستندات ولا يعني ذلك أنّ يكون  المتقدم مستوفي إلي شروط التقدم”.

3- سيتم تحديد موعد اختبارات التقييم وتحديد مكان انعقادها بالنسبة إلي المتقدمين المستوفين  إلي شروط التقديم بعد انتهاء مدة الإعلان على ذات الرابط في الموقع الرسمي إلي وزارة المالية.

4- تعقد اختبارات التقييم بشكل إلكتروني  “على الحاسب الآلي”.

5- يتم قبول الأعداد المطلوبة بعد مراجعة إلي أصول المستندات المطلوبة، وفقا إلي ترتيب المتقدمين في نتيجة  خاصة باختبارات التقييم الإلكترونية فضلا عن  المقابلة الشخصية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل