المحتوى الرئيسى

أرقام مواجهة ليفربول وليستر.. تحطيم سلسلة اللاهزيمة وجوتا يكتب التاريخ

11/23 00:58

واصل ليفربول عروضه المميزة في الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد، ونجح في التغلب على ليستر سيتي (3 – 0)، بالمباراة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، وسط غياب العديد من نجومه وعلى رأسهم محمد صلاح.

ورفع ليفربول بعد الفوز على ليستر رصيده إلى النقطة 20 متقاسما صدارة البريميرليج مع توتنهام هوتسبير، فيما توقف رصيد الثعالب عند النقطة 18.

وشهدت المباراة تسجيل مجموعة من الأرقام المميزة نستعرضها في السطور التالية:

** ليفربول لا يعرف طعم الهزيمة في أنفيلد

وصل ليفربول للمباراة 64 تواليًا على أرضية ميدانه «أنفيلد» بالدوري الإنجليزي دون هزيمة، حيث فاز في (53) مباراة وتعادل في (11) محطمًا رقمه القياسي السابق بعدم الخسارة في 63 مباراة.

وكانت آخر هزيمة لليفربول في الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد أمام كريستال بالاس يوم 23 أبريل عام 2017، أي قبل نحو 3 أعوام و7 أشهر.

ويعد ليفربول هو صاحب ثاني أكبر سلسلة بدون هزائم على أرضه في إنجلترا، خلف تشيلسي برصيد (86) مباراة في الفترة ما بين 2004-2008.

** جوتا "المميز"

بات البرتغالي دييجو جوتا أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في أول 4 مباريات له مع الريدز على ملعب أنفيلد بالدوري الإنجليزي.

** روبرتسون "مستر أسيست"

منذ انضمام أندرو روبرتسون إلى ليفربول عام 2017-2018 صنع 31 هدفا بمسابقة الدوري الإنجليزي أكثر من أي مدافع آخر في الدوريات الخمس الكبرى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل