المحتوى الرئيسى

رئيس مدينة سفاجا توجه تحية للعاملين بإدارة الأملاك لتطوير بيئة العمل

11/23 00:07

تفقدت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، مكاتب إدارة الأملاك بالوحدة المحلية، لتقديم الشكر والتقدير للعاملين بالإدارة ومدير الإدارة على الجهود المبذولة في تطوير منظومة العمل.

 يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بضرورة الاهتمام بتطوير المنظومة الإدارية.

وأوضحت رئيس المدينة، أن الإدارة نجحت خلال الثلاث أشهر الماضية في تحرير 9  عقود وضع اليد لعدد من مواطني مدينة سفاجا، وتحصيل مستحقات الدولة لدي المواطنين بمبلغ وقدره 3 ملايين جنيه على الرغم من الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتابعها الوحدة المحلية والظروف الراهنة التي تمر بها الدولة.

وأضافت المغربي، أن الإدارة بقيادة الأستاذ مصطفى تمكنت من حصر الاراضي الفضاء المملوكة للدولة باجمالي ٣٩١٣ ‪  قطعة أرض فضاء غير مستغلة بالمدينة، تمهيدا لعرضها على السلطة المختصة، وكذلك حصر الأصول المملوكة للدولة، وإعداد أرشيف إلكتروني لكافة التقاسيم بالمدينة.

ووجهت رئيس المدينة تحية تقدير للعاملين بالإدارة لدورهم في استخدام  الأدوات الإدارية الفعالة في مجال التنظيم الإداري وإكتساب مهارات التطبيق العملي لها، و مشاركتهم في التطوير الإداري الفعال و تطبيق الأسلوب العلمي في حل مشكلات المواطنين وإتخاذ القرارات العاجلة.

وفى السياق ذاته تفقدت السيدة هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، عدد من مشروعات الإنشاءات بالمدينة، لمتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ومتابعة سير الأعمال بها، تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

كما قامت "رئيس المدينة" بالمرور على

عمليات رفع منسوب مطابق الصرف الصحي بشوارع المدينة، تمهيدا لبدء أعمال رصف الطرق، وذلك ضمن تنفيذ مخططات المدينة لإعادة تأهيل ورصف الشوارع، لتحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية بجميع أنحاء المدينة ، ولتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين.

وشددت "رئيس المدينة" على سرعة الإنتهاء من أعمال الرصف ومتابعتها ميدانياً على الطبيعة، مع تواجد الخدمة المرورية اللازمة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وأصحاب المركبات، موجهاً برفع جميع مخلفات الطريق، لتسهيل حركة المرور ورفع المعاناة عن المواطنين، وذلك بأعلى معايير الأمان والجودة الهندسية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل