المحتوى الرئيسى

8 أسرار كورية عن الجمال عليك معرفتها

11/23 00:21

إنها حقيقة معروفة أن الكوريين يحبون روتين جمالهم. ويؤتي ثماره! سواء أكانت شابة أم كبيرة، رجلًا أم امرأة، تبدو بشرتهم دائمًا خالية من العيوب ومتوهجة، كل ذلك بسبب حقيقة أنهم يقضون وقتًا طويلاً في منتجات التجميل المختلفة. ولكن الأمر لا يتعلق فقط بكريمات BB وكونسيلر رائع (على الرغم من أن مستحضرات التجميل الكورية مدهشة جدًا)، بل يتعلق أيضًا بالنظام الغذائي السليم ومضادات الأكسدة والتسلل إلى الجمال الطبيعي. إليك 8 أسرار جمال كورية يجب أن تعرفها كل فتاة نقلا عن موقع "Her Beauty".

إذا كنت تعتقد أن تنظيف وجهك مرة واحدة كافٍ، فأنت مخطئ تمامًا، يجب أن تتكون عملية تنظيف البشرة من خطوتين، وأحيانًا ثلاث خطوات. ويوصي خبراء التجميل الكوريون الأوائل باستخدام مناديل تنظيف لإزالة الطبقة الأولى من الشوائب. ثم بعد ذلك استخدام منتجًا منظفًا بالزيت لإزالة واقي الشمس والمكياج والشوائب الزيتية الأخرى. بعد ذلك، عندما يكون وجهك مبللاً، يتم وضع رغوة منظفة لتأثير أقوى ستنظف مسامك تمامًا.

إن الكوريين يتمتعون بقدرات كبيرة على تدليك الوجه، يمكنك القيام بتدليك للوجه في المنزل بعد الاستحمام بماء ساخن، استخدم حركات دائرية وحركات النقر للعمل على جبهتك وعظام الوجنتين والفك والوجنتين. يحسن التدليك الدورة الدموية بشكل كبير ويحافظ على صحة بشرتك، مما يضيف توهجًا نديًا جميلًا.

3- كريم واقي من الشمس:

 بشرة الكوريين لطيفة بشكل لا يصدق، و لا تغادر أي فتاة أو امرأة كورية المنزل دون وضع كريم الأشعة فوق البنفسجية لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة والتصبغات. كما أنهم يستخدمون القفازات والقبعات وحتى الشمسيات للحماية.

تعتبر البشرة المتوهجة واحدة من أكبر اتجاهات الجمال الكورية. يمكننا أن نتفق جميعًا على أن البشرة الندية المتوهجة تبدو شابة ونضرة وجميلة، السر يكمن في الترطيب، حيث يساعد استخدام جميع أنواع منتجات الترطيب على توحيد لون بشرتك وتنعيمها وترطيبها إلى حد الكمال. تعد الأقنعة الورقية، والكريمات الخاصة المنقوعة باللؤلؤ من بين أفضل المنتجات التي ستساعدك على تحقيق تأثير البشرة المتوهجة.

إذا كنت قد فكرت يومًا في شراء مستحضرات التجميل الكورية، فربما لاحظت أن العديد من المنتجات تحتوي على حلزون يسمى mucin. ولكن إذا لم يزعجك ذلك فاستمر في تجربة كريم أساسه الميوسين. سوف يرطب Mucin بشرتك، مع استعادة توهجها الطبيعي. كما أنه يزيل الاحمرار والتهيج. حتى أن بعض خبراء التجميل يوصون به كعلاج مضاد للشيخوخة.

6- أقنعة الوجه المضيئة LED:

هذه التقنية ليست جديدة جدًا، لكنها طُوِّرت في الأصل لرواد الفضاء لمساعدتهم في صحة الجلد وإصلاح الأنسجة. الآن هناك أجهزة LED يمكنك استخدامها في المنزل أيضًا. وفقًا للخبراء فإن أنواعًا مختلفة من مصابيح LED لها تأثير مختلف على جلد الإنسان ويمكن أن تعزز صحتها بشكل كبير وتقليل الالتهاب وعلاج الاختراقات.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل