المحتوى الرئيسى

اقرار رسمي بس كوميدي شوية .. اب يوصي اولاده بعدم تشجيع الزمالك - محتوى بلس

11/23 00:21

أثارت وصية تم كتابتها من قبل مشجع زملكاوي، موجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طلب الأب من أبنائه عدم تشجيع فريق الزمالك، ووثقها الأب من خلال الشهر العقاري، لتكون ملزمة إلي كل من أولاده وأحفاده.

وكتب الأب من خلال وصيته: “نتيجة لما عانيته من سنوات عجاف تحملت فيها كافة عبارات الشماتة و اللوم ، وحيث إنني قد بلغت من العمر نحو الخمسين عاماً، وحرصاً مني على صحتي من االإصابة بالأمراض، و قررت عدم تشجيع نادي الزمالك الكبير، واكتفيت بما تم خسارته من سنوات حياتي تحت ذلك الإسم”.

وأوصى أولاده وأحفاده بعدم تشجيع نادي الزمالك، حتى لا يتعرضون إلي ما تعرض له، موضحا : “أكتفي بوصيتي إلي أولادي وأحفادي، و خاصة ابني شريف محمد محمود، وهي وصية من أب، لا تشجع نادي الزمالك العريق حتى لا تتعرض إلي ما تعرض له أبوك من إخلاص و إدمان ، لأن علاج الإدمان باهظ الثمن، ويؤدي إلي الهلاك لا محالة”.

ويعود تاريخ الوصية إلى عام 2000، حيث كتب علي حساب فيس بوك: “دي وصية من واحد عرف الحقيقة متأخر قوي، يالا الله يرحمه، حب يعمل حاجة حلوة قبل ما يتوفي “.

وكتب حساب تحت اسم ” عاطف الشامي” ، أنه قام بنصح شقيقه كثيراً بأن يعود أبنائه على أن يشجع الأهلي،موضحا : “والله كلام صاحب الوصية في منتهى الاحترام والتقدير، أنا نصحت أخويا الزملكاوي إنه يعود أبنائه على أن يشجعوا نادي الأهلي، علشان حالتهم النفسية تبقى فل الفل، بس للأسف ده محصلش”.

وأيد حساب محمد كشك، علي ما جاء في الوصية: “نعم أؤيده وكفى ما عشناه وينبغي على كل أب زملكاوي إبعاد ابنه عن الكرة”.

وانهالت الكثير من السخرية على الوصية من قبل رواد السوشيال ميديا، و خاصة مشجعي الأهلي، وتكهن البعض بأن صاحب تلك الوصية مشجع أهلاوي، والغرض منها هو السخرية من قبل مشجعي الزمالك: “إنصحوا ولادكم يا زملكاوية”.

وأوضح الأب في الوصية، إنه شجع نادي الزمالك لمدة 50 عاماً، فعلق حساب تحت اسم “رجب سالم” ،موضحا : “واستحملت ال 50 سنة يا حاج؟، ده أنت جاحد”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل