المحتوى الرئيسى

معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي.. جولة الإعادة المرحلة الأولى - محتوى بلس

11/23 01:11

يوفر الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات خدمة معرفة المكان المخصص للجنة الانتخابية والرقم المسلسل الخاص بكل ناخب بكل سهولة وسرعة، وهذا عن طريق الرقم القومي فقط، والذي يستطيع من خلاله معرفة من هم المرشخين في الدوائر الانتخابية المختلفة لملجس النواب واختيار الأنسب في دائرته.

وسوف تبدأ إعادة المرحلة الأولى لأنتخابات مجلس النواب في حوالي 13 محافظة مختلفة على أن تبدأ في الأيام من 21 نوفمبر و 22 و 23 من الشهر نفسة للمصريين بالخارج ويومي 23 و24 نوفمبر فقط للمقيمين بالداخل، وتبدأ مرحلة الإعادة الثانية في أيام 5 و 6 و 7 من شهر ديسمبر للمصرييين في الخارج، ويومي 7 و 8 من شهر ديسمبر للمقيمين في الخارج.

Egyption-ID

تبدأ الإعادة الثانية في المحافظات التالية وهي: محافظة الجيزة والتي يتنافس فيها 4 مرشحين على مقعدين فقط في مجلس النواب، وبعدها محافظة الفيوم التي يتنافس فيها 14 مرشح على 7 مقاعد فقط في المجلس، أما محافظة المنيا فيتنافس 30 مرشح على 15 مقعد، ومحافظة الوادي الجديد بها 4 مرشحين يتنافسون على مقعدين، ومحافظة بني سويف بها 16 مرشح يتنافسون على 8 مقاعد.

اما محافظة مطروح بها 4 مرشحين يتنافسون على مقعدين، ومحافظة سوهاج بها 28 مرشح على 14 مقعد فقط، ومحافظة قنا يتنافس فيها 18 مرشح على 9 مقاعد فقط، اما محافظة البحر الأحمر فقط خرجت بعد أن فاز المرشحين فيها عن المقاعد المخصصهم لهم في المجلس ويضمنون بذلك فوزهم وفي إنتظار باقي الفائزين بعد إنتهاء الإعادة وحصر الأصوات.

ونعرض لكم عبر محتوى بلس الرابط المباشر لمعرفة لجنتك الانتخابية من خلال الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات، اضغط هنا

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل