المحتوى الرئيسى

رسالة محمد رمضان بعد ازمه الصورة الاخيرة.. حب الناس نعمة من رب الناس - محتوى بلس

11/23 00:21

احتل محمد رمضان تريند السوشيال ميديا بعد صورته الاخيرة من المغنى الاسرائيلى فى الامارات , وقد وجة الكثيرون النقد الشديد للفنان لموقفه وصورته وعلق رمضان قائلا “مابسألش عن بلد اللى بيتصور معايا وتحية للشعب الفلسطينى”, وقد شارك النجم محمد رمضان جمهوره مقطع فيديو قديما يرصد لحظة وصوله إلى مدينة أسوان وسط التفاف جمهوره حوله لالتقاط الصور التذكارية معه.

وقال الفنان محمد رمضان على الفيديو الذي نشره عبر حسابه على انستجرام قائلا: “حب الناس نعمة من رب الناس. نشكر أهل أسوان على كرم الضيافة وحسن الاستقبال”, وصاحب الفيديو مقطع صوتي من أغنية “أنت جدع” لمحمد رمضان والتي طرحها مطلع مارس الماضي وحققت حتى الآن نحو 82 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”، ويقول فيها: “أنا بيكوا فادر السيطرة، أنا في البلد دي عنترة، أنا حملة بالأصول، ربك مديني القبول، جمهوري في ضهري مجزرة، طيب من إمتى كان في حد همني؟ مين فيكوا مد إيده شدني؟”, يأتي هذا في ظل استمرار الهجوم على محمد رمضان بعد انتشار صورة له مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام، ما أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

الصورة نشرها الصحفي الإماراتي حمد المزروعي ، ظهر فيها مع محمد رمضان ، وبجانبهما الفنان الإسرائيلي عمر آدم ، التقطت لهما في دبي, المزروعي علّق على الصورة التي نشرها عبر حسابه على “تويتر” قبل أن يحذفها، قائلا: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا”, وعقب ذلك، نشرت الصفحة الرسمية بالعربية لدولة إسرائيل عبر موقع “فيسبوك”، الصورة نفسها، وعلّقت “إسرائيل تتكلم بالعربية” على الصورة بقولها: “الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي”.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل